اخبار النصر السعودي اليوم : تعرف على أسباب مشاجرة حسين عبدالغني وزوران ماميتش وحسين خارج قائمة الباطن رسميًا

El Walid
أخبار الرياضة
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 3:56 مساءً
اخبار النصر السعودي اليوم : تعرف على أسباب مشاجرة حسين عبدالغني وزوران ماميتش وحسين خارج قائمة الباطن رسميًا

نضع تحت أيدي زوار موقع صحيفتي الكرام أخبار نادي النصر السعودي اليوم 1/12/2016 ، حيث ذكرت مصادر مطلعة داخل نادي النصر أن حسين عبد الغني قائد نادي النصر السعودي كان قد تشاجر مع زوران ماميتش المدير الفني الكرواتي خلال حصص مران يوم أمس الأربعاء 30 نوفمبر تشرين الثاني ليقوم الأخير بطرده من قائمة الفريق التي ستلعب امام نادي الباطن اليوم الخميس 1 ديسمبر كانون الأول.

وحسب نفص المصادر فإن إحتكاكا بدنيا تم بين اللاعب حسين عبد الغني ولاعب الفريق المحترف الكرواتي مارين توماسوف وقام عبد الغني بالتوجه بعد ذلك إلى المدرب ويصل الأمر إلى حد الملاسنة إلا أن الكادر تدخل وقام بإخراج عبد الغني من الملعب تفاديا لوقوع أي تطورات أخرى لا تحمد عقباها.

مشاجرة حسين عبدالغني وزوران ماميتش

وكشفت الصحف المحلية في المملكة العربية السعودية أن إستبعاد حسين عبد الغني من مباراة النصر والباطن جاءت لأسباب فنية بحتة دون الإشارة ما إذا كان سلوك عبد الغني مع مدربه هي التي كانت السبب الحقيقي وراء هذا الإستبعاد.

وللإشارة فإن حسين عبدالغني يعد من اللاعبين المهمين في نادي النصر وهو من مواليد مدينة جدة في المملكة ويبلغ من العمر 39 سنة ويمكن الإعتماد عليه كلاعب وسط أيسر ويلعب كذلك في محور الدفاع إضافة إلى اللعب كظهير.

وكان لعبدالغني تجربة إحترافية في سويسرا سنة 2008 مع نادي نيوشاتل لموسم واحد ولكنه لم يشارك سوى في مباراة وحيدة وكان البداية الرياضية له مع سنة 1997 مع نادي الأهلي المنافس المهم في الدوري السعودي ولعب له لأكثر من عقد كامل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة