تحميل برنامج فيس بوك مسنجر 2017 الجديد مع أحدث رابط تنزيل تطبيق فيس بوك مسنجر الإصدار الأخير مع آخر التحديثات الجديدة لمكالمات مجانية

نطرح لزوار موقع صحيفتي الكرام برنامج فيسبوك مسنجر للمحادثات الشهير والذي قامت شركة فيس بوك بإطلاقه بشكل رسمي وقد تم صنعه بعد أن كثرت الطلبات التي تحتاج لمحادثات نصية منفردة خارج موقع التواصل الإجتماعي ومن أجل كذلط التواصل مع الأصدقاء من خلال المكالمات الهاتفية بشكل مجاني وبدون أي قيود.

حيث وفر تطبيق فيس بوك ماسنجر الجديد إمكانية إجراء المكالمات بشكل هاتفي عبر الهاتف الذكي الذي يملكه الجميع على النطاق الدولي بدون الحاجة لدفع أي مبلغ ويتم ذلك فقط عبر شبكة الإنترنت التي يملكها المستخدم أو حتى شبكة الواي فاي العامة.

ويكفي وجود حساب خاص بالمستخدم على موقع فيس بوك من أجل الإستفادة من برنامج فيس بوك مسنجر الجميل والذي أحدث ثورة كبيرة في مجال الإتصالات.

وسنطرح من خلال هذا الموضوع رابط تنزيل برنامج فيسبوك ماسنجر بشكل سريع وتلقائي ودون الحاجة للمرور بعديد الروابط كما هو الحال في مواقع أخرى كثيرة تقدم نفس الخدمة.

تحميل فيس بوك مسنجر

وللإشارة فإن عدد كبير من الأشخاص يستعملون فيس بوك مسنجر بشكل يومي وذلك لفائدته الكبيرة ونفعه العظيم خصوصا على المغتربين الذين يريدون إجراء إتصالات هاتفية مع عائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم دون الحاجة لدفع أموال كثيرة لشركات الإتصالات خصوصا في الدول الأوروبية حيث أن أسعار المكالمات تكون عادة مشطة للغاية.

وللإستفادة من برنامج فيس بوك مسنجر على الهاتف الجوال يجب تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي الإلكتروني والذي من خلاله يمكن الحصول على التطبيق بشكل مجاني وبدون دفع أي مبلغ ولكن في المقابل على الهاتف المستخدم أن يكون متطورا ومن بين الأجهزة التي تدعم نظام التشغيل أندرويد على غرار هواتف آيفون وهواتف سامسونج والإيباد والتابلت والأجهزة اللوحية عموما.

ويستطيع أي مستخدم أن يقوم بتحميل البرنامج من مصدره الرسمي بعيدا عن أي مشاكل وذلك حرصا من فريق عمل موقع صحيفتي للزوار الكرام وحفاظا على سلامة أجهزتهم من الفيروسات أو محاولات القرصنة من ضعاف النفوس حيث يمكن تحميل برنامج فيسبوك مسنجر الجديد من : هنا برابط تنزيل موثوق مئة بالمئة كونه من المصدر الرسمي له مع تحميل سهل للغاية وربط مباشر بعد ذلك مع حسابك في فيس بوك.