جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عبور لاند بعد إنطلاقة الجولة 12 ، الأهلي متصدرا كالعادة والزمالك بعيد وصراع القاع مشتعل

El Walid
2016-12-04T23:38:51+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 11:38 مساءً
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عبور لاند بعد إنطلاقة الجولة 12 ، الأهلي متصدرا كالعادة والزمالك بعيد وصراع القاع مشتعل

ننشر لزوار موقع صحيفتي الأوفياء صور جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن إنطلقت الجولة 12 من المسابقة عبور لاند وشهدت لعب ست مباريات يوم الثلاثاء وأمس الأربعاء حيث تمكن إنتهت المباراة الأولى التي جمعت بتروجيت وسموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في حين تعادل الإتحاد السكندري مع مصر المقاصة بهدف لمثله وهي النتيجة التي إنتهت عليها مباراة الزمالك ووادي دجلة.

وكانت الجولة مميزة للغاية في مبارياتها الأولى حيث كانت حاملة معها الكثير من المتقلبات والأخبار المهمة لعدة فرق في إطار سعيها للتنافس على لقب الدوري المحلي.

نتائج مباريات الدوري المصري الممتاز

وفي مباريات أمس الأربعاء 30 نوفمبر تمكن المصري البورسعيدي من سحق الداخلية برباعية كاملة مقابل هدفين في حين تعادل أسوان مع إنبى على ملعبه بنتيجة هدف لمثله ولم يجد الأهلي صعوبة في تخطي الشرقية بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من وليد سليمان وأحمد فتحي ومؤمن زكريا.

وتخختم الجولة مع ثلاث مباريات اليوم الخميس 1 ديسمبر تجميع الأولى طنطا مع طلائع الجيش على ستاد طنطا الرياضي في حين يستضيف نادي الإنتاج الحربي نادي النصر للتعديل على استاد السلام ويلعب الإسماعيلي ضيفا على المقاولون العرب على ملعب الأخير عثمان أحمد عثمان.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وإليكم صور جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد إنطلاق الأسبوع 12 منه حيث يواصل نادي الأهلي الصدارة برصيد 32 نقطة في حين يأتي مصر المقاصة ثانيا في المركز الثاني برصيد 28 نقطة وسموحة ثالثا في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

ويبقى نادي الزمالك في المركز السادس برصيد 18 نقطة فقط ولكن تنقصه أربع مباريات كاملة بسبب غيابه لإلتزاماته الأفريقية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وستتواصل تغطيتها لفعاليات الدوري المصرى الممتاز من خلال مباريات هذا اليوم من خلال النتائج والتصريحات والأهداف وكل ما يتعلق بالمباريات الثلاث المتبقية في هذه الجولة التي كانت ساخنة بكل المقاييس وحملت في طياتها الكثير من المتغيرات والمفاجئات السارة لفرق والغير السارة لفرق أخرى.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة