عروض اليوم الوطني الإماراتي اليوم ، تعرف على التخفيضات والعروض الخاصة بمول الإمارات ودبي مول وغيرها من المولات الشهيرة في البلاد

يتم من خلال هذا الموضوع التطرق إلى عروض اليوم الوطني الإماراتي 2016 في الذكرى 45 لهذه المناسبة الإماراتية ذات الأهمية المطلقة حيث يتم إستعراض العروض المهمة في اليوم الوطني الإماراتي مع الخصومات الكبيرة في أبرز المراكز التجارية مثل أبو ظبي مول وياس مول وابن بطوطة إضافة إلى برجمان ومول الإمارات ودبي مول.

وينتظر الجميع بفارغ الصبر فعاليا اليوم الوطني الإماراتي نظرا لأهميته الكبيرة سواء للوافدين من السياح أو المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة المواطنين.

ويمكن للجميع أن يستفيدوا من عروض التسويق والتمتع بالخصومات الكبيرة في السلع الموجودة في المحلات الكبيرة للماركات المعروفة في دبي وكامل الإمارات بالإضافة إلى أن عطلة يوم الشهيد ستتواصل لمدة ثلاثة أيام متتابعة بالإضافة إلى عطلة نهاية الأسبوع لتكون بداية من يوم 1 ديسمبر.

عروض اليوم الوطني الإماراتي

وتصل التخفيضات في مول الإمارات حتى 90 بالمئة بداية من يوم غد الخميس 1 ديسمبر وإلى غاية يوم 3 ديسمبر القادم خصوصا مع الخصومات الكبيرة للمنتجات والسلع وذلك إحتفالا باليوم الوطني الإماراتي في مول الإمارات في دبي كما سيقوم الفنان محمد المنهالي بإحياء حفل فني بداية من الساعة الثامنة من مساء يوم الغد في السنترال جاليريا.

أما بالنسبة لعروض مول مارينا أبوظبي فإن العديد من المحلات الكبيرة والعالمية ستقوم بعدة عروض وحسومات مهمة وذلك إحتفالا بذكرى اليوم الوطني الإماراتي 2016 حيث تقوم محلات MAX fashion بتقديم عروض مميزة للغاية تتمثل في شراء قطعة وأخذ أخرى مجانا حتى يوم 3 ديسمبر.

كما تقوم محلات Think Kitchen بتقديم عرض مشابه ولكن شارء قطعة والحصول على الأخرى بتخفيض بنسبة 50 بالمئة في حين أن محلات Etam تقدم عدة حسومات وتخفضيات تصل لنصف السعر مع وجود عروض تبدأ من عشر دراهم على عدة سلع بعينها.

وفي ما يخص عروض مول ابن بطوطة في امارة دبي فإن الخصومات تصل إلى نحو تسعين بالمئة بداية من يوم الغد وحتى يوم السبت القادم 3 ديسمبر.

وسيكون الفنان حمد العامري حاضرا بداية من الساعة الثامنة مساءا من خلال حفل مجاني كنوع من الإحتفال باليوم الوطني الإماراتي 2016 وأيضا يوم الشهيد الذي له أهمية كبيرة للإماراتيين بدون إستثناء.

وستكون عروض مول برجمان مهمة للغاية خصوصا لمحبي التقنية والهواتف المحمولة من خلال عروض هواتف جديدة تقدمها محلات HiPhone Telecom kiosk حيث أن التخفيضات تنطلق من 30 بالمئة وتصل حتى 90 بالمئة وهي فرصة لا يجب تفويتها بكل حال من الأحوال.

وسيكون هناك سحب على جائزة تبلغ قيمتها المالية 100 ألف درهم إماراتي كما أن كل مشتري سيحصل على كوبون بقيمة 100 درهم من أجل دخول السحب في المسابقة وهو العرض الأبرز حتى الآن من محلات الملابس H&M.