نتيجة مباراة انبى واسوان اليوم الاربعاء في الجولة 12 من الدورى المصرى بقيادة الحكم كامل محمد كامل وتعدل مثير مع لقطة طريفة لحكم اللقاء

El Walid
2016-11-30T21:34:45+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 9:34 مساءً
نتيجة مباراة انبى واسوان اليوم الاربعاء في الجولة 12 من الدورى المصرى بقيادة الحكم كامل محمد كامل وتعدل مثير مع لقطة طريفة لحكم اللقاء

يحتضن استاد اسوان مباراة الأسبوع 12 من الدوري المصري الممتاز عبور لاند لكرة القدم بين نادي أسوان صاحب الأرض ونادي إنبي الضيف بقيادة الحكم السيد كامل محمد كامل ضمن مباراة ذهاب المسابقة المصرية.

وسيكون موعد مباراة انبى واسوان اليوم على الساعة الثالثة بتوقيت جرينيتش الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وجمهورية مصر العربية في حين ستكون على الساعة السابعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة فستتكفل قناة اون سبورت بنقل فعاليات المباراة كاملة مع الأستوديو التحليلي المرافق بتعليق الزميل مؤمن حسن.

نتيجة مباراة انبى واسوان اليوم

انبى 1 – اسوان 1

اما بالنسبة لوضعية الفريقين في الدوري فإن نادي انبى يحتل المرتبة 12 برصيد عشر نقاط فقط بعد أن حقق ثلاثة إنتصارات وتعادلا وحيدا مع تسجيل سبع هزائم كاملة.

وكان الفريقان قد إلتقيا في الموسم الماضي في المسابقة وكان نادي انبى قد تفوق ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين إلا أن أسوان حقق التعادل في مباراة الإياب في آخر الدقائق بهدف غال للغاية جاء في الدقيقة 95 عبر اللاعب أسامة إبراهيم في مرمى فريقه.

اهداف مباراة انبى واسوان اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=SSgdQZDxFbM

من جانبه يحتل نادي أسوان المركز قبل الأخير برصيد خمس نقاط رفقة النصر للتعدين بعد أن إنقاد للهزيمة بدوره في سبع مباريات مع تعادل وحيد وتحقيق إنتصار يتيم واحد فقط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة