تعرف على برنامج واتس اب بلس 2017 الأزرق الحديث مع رابط تحميل برنامج واتساب بلس الإصدار الأخير  WhatsApp Plus مع التحديث الأخير للشهر

تحميل برنامج واتس اب 2017 الجديد الأزرق مع آخر إصدار لهذا البرنامج الرهيب في المحادثات والمتفوق حيث سنوفر لزوار موقع صحيفتي الكرام رابط تنزيل واتس اب WhatsApp Plus آخر إصدار مع التحديث الأخير الخاص بهذا اليوم 30/11/2016 حيث على الجميع أن يقوموا بتحميل النسخة الحديثة التي تحتوي على التحديث من أجل مواصلة العمل بالبرنامج بالكفاءة المعهودة.

وتعتبر هذه النسخة من التطبيق من بين النسخ المعدلة على النسخة الطبيعية حيث أنها تتضمن العديد من المزايا والخصائص والتي أهمها عدم إظهار قراءة الرسائل التي تم إرسالها إليك وإخفاء الظهور وأيضا عدم التعرف عليك في صورة إتصالك.

وتتضمن هذه النسخة عددا من الخلفيات والثميات الجميلة وهي التحديثات الحديدة التي طرأت على برنامج واتس اب الأصلي كما أن من أهم الخصائص المتوفرة في هذا التحديث لواتس اب الأزرق WhatsApp Plus في الإصدار رقم 5.30 هو الإلتفاف حول الحرض الذي يقوم به أشخاص آخرون من خلال هذه النسخة مع القدرة على تثبيت صورة العرض الخاصة بالمستخدم.

ومن خلال هذه النسخة الذهبية يمكن أن تزيد الأشخاص المتواجدين في المجموعات المغلقة والمحادثات والرفع إلى حد مئة شخص بدلا عن خمسين فقط مع إخفاء الظهور وجعل الشخص الآخر لا يعلم إذا كنت متصلا أم لا من خلال هذا التطبيق وأيضا عدم إظهار الإطلاع على الرسائل.

ويمكن من خلال واتس اب بلس الجديد إخفاء الظهور ضد الحظر وإخفاء العديد من الأمور الأخرى مثل إخفاء إشارة التسجيل وإخفاء جاري التسجيل وإخفاء جاري الكتابة إضافة إلى إخفاء الصحين الزرقاء وأيضا الصح الثاني

وهناك العديد من المزايا في هذه النسخة مثل مكالمات الفيديو المجانية التي يمكن إجراءها وأيضا يستطيع المستخدم أن يغير لغة البرنامج وأيضا أن يعرف مين زار بروفايلك أيضا.

تحميل واتس اب بلس

ويمكن إعتبار تطبيق واتس اب بلس الأزرق الجديد بمثابة المنفذ لك من المواقف المحرجة التي قد تقع فيها بسبب سوء التفاهم أو إنشغالاتك التي قد تفهم بطريقة خاطئة.

ولتنزيل برنامج واتساب بلس الأزرق آخر إصدار يمكن الإطلاع على هذا الرابط : هنا من أجل تحميل سريع وآمن وبعيدا عن كل الروابط المشبوهة والتي قد تتسبب في مشاكل لحسابك الذي تستعمله.