عروض أسواق عبد الله العثيم اليوم ، تعرف على عرض #حنا_الأوفر الجديد والمتوفر لفترة محدودة جدا Abdullah AlOthaim Markets

قامت عروض أسواق عبد الله العثيم بتقديم عروض جديدة تمتد لمدة يومين وهي الثلاثاء والأربعاء من خلال عرض #حنا_الأوفر الجديد والذي سيكون محدودا فترة قصيرة للغاية.

وقد تم تخفيض سعر كيلو الطماطم من 4.95 ريال إلى 2.5 ريال فقط كما أن كيلو البصل الأحمر ينخفض من 2.65 ريال إلى حدود 0.95 ريال فقط  مع 5 كيلو لكل عميل.

كما أن سعر كيلو الموز ينخفض من 3.95 ريال إلى 1.95 ريال فقط مع 4 كيلو لكل عميل حتى نفاذ الكمية كما هو موجود بالإضافة إلى أن كيلو برتقال عصير ينخفض من 4.75 ريال إلى حدود 2.95 ريال فقط مع 4 كيلو لكل عميل أيضا.

نتقل إلى سيد الأطعمة اللحم حيث أن عرض لحم بلدي بدون عظم يكون سعر الكيلو 27.95 ريال بدلا ع 49.95 ريال في عرض خرافي وإستثنائي مع ضمان أن يكون اللحم طازجا مع 5 كليو لكل عميل حتى نفاذ الكمية مع ملاحظة أن هذا الصنف لا يتواجد في مناطق طريف والقريات وسكاكا وعرعر وجدة وتبوك.

عروض أسواق عبد الله العثيم اليوم :

وإليكم قائمة كاملة بعروض أسواق عبد الله العثيم اليوم 30/11 كاملة بدون الحاجة للتنقل إلى عين المكان حيث كل الصور تأتيكم إلى حد شاشات حواسيبكم من أجل تقييم الأسعار ومعرفة الأسعار المناسبة لكم للتقضي لكل شؤون المنزل بكل سرعة وبكل توفير للأموال وعدم تبذير.

وهذه مجموعة من الصور للتعرف على عروض حنا الأوفر اليوم :

جديد عروض عبد الله العثيم

عرض أسواق عبد الله العثيم

عرض أسواق عبدالله العثيم

عرض حنا الاوفر

عرض حنا الاوفر اليوم

عرض عبد الله العثيم

عرض عبد الله العثيم جديد

عرض عبدالله العثيم

عرض عبدالله العثيم جديد

عروض أسواق عبد الله العثيم

عروض أسواق عبدالله العثيم

عروض عبد الله العثيم

عروض عبد الله العثيم الجديد

عرض حنا الاوفر اليوم :

يعتبر عرض حنا الاوفر اليوم من Abdullah AlOthaim Markets أسواق عبد الله العثيم مميزا للغاية لذا ندعو الجميع للإلتحاق سريعا وإقناء كل ما يلزمكم بكل سهولة وقبل أن تنفذ الكمية خصوصا وأن هناك شعار “حتى نفاذ الكمية” بالنسبة لكل العروض الموجودة حتى الآن لدى أسواق عبدالله العثيم.