إعرف تردد قناة ام بي سي بوليود الناقلة للفيلم المنتظر Dilwale للنجم الكبير شاروخان ، تردد MBC Bollywood وقصة فيلم Dilwale

El Walid
2016-12-04T15:17:02+03:00
ترددات قنوات
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:17 مساءً
إعرف تردد قناة ام بي سي بوليود الناقلة للفيلم المنتظر Dilwale للنجم الكبير شاروخان ، تردد MBC Bollywood وقصة فيلم Dilwale

ينتظر الجميع الفيلم المنتظر Dilwale لكل من النجمين الكبيرين في عالم السينما الهندية شاروخان وكاجول وذلك من أجل فيلم Dilwale 2015 المنتظر وبشدة ولذلك سنعمل على طرح القنوات الناقلة لفيلم Dilwale من خلال هذا الموضوع.

وقد أعلنت باقة قنوات ام بي سي نقلها لفيلم ديلوال لشاروخان من خلال قناتها المختصة في السينما الهندية ام بي سي بوليود حيث سنقوم بطرح تردد قناة MBC Bollywood.

ويعتبر فيلم Dilwale التعاون الأول من نوعه بين شاروخان وكاجول من جهة مع كريتي سانون وفارون دهاوان من جهة أخرى.

وكانت النجم كاجول قد غابت عن الميدان الفني منذ خمسة أعوام كاملة حيث كان آخر فيلم لها هو الفيلم المشهور We Are Family والذي لعبت فيه الدور رفقه النجم أرجون رامبال.

وسيلعب النجم الهندي الكبير شاروخان عبر فيلم Dilwale الجديد الشخصية نفسها للنجم الآخر أميتاب باتشان التي ظهر بها سنة 1991 في فيلم HUM المعروف.

ويعتبر فيلم Dilwale من الأفلام الناجحة على الصعيد العالمي حيث حضر العرض الإفتتاحي له شاروخان وكاجول نهاية العام الماض في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

قصة فيلم Dilwale :

وكما كان دائما أداء شاروخان المميز فإن هذا العمل الذي جمعه مع كاجول سيكون دراميا وكوميديا مع صبغة معتادة من الأكشن المثير جدا.

وقد كانت البداية هي قصة الحب التي كانت قد نشأت في ظل العداوة التي تجمع بين شاروخان بشخصية كالي في فيلم Diwale وبين كاجول التي تلعب شخصية ميرا في هذا العمل.

وقد نشأت قصة الحب بين راج وميرا بعد فراق طويل وكراهية إمتدت لسنوات حيث كان البطلان يعيشان في بيئة يملئها الحقد والعنف وذلك بسبب تنافس الأسر إلا أنها يقاومان من أجل حبهما.

وقد حدثت العديد من الأمور والمفارقات في فيلم ديلول المعروض على ام بي سي بوليود حيث أن الحبيبان يتلقيان من جديد بعد أكثر من عقد ونصف من الزمن وللإشارة فإن كالي يعتبر إبن زعيم العصابة بالتبني.

كما يتلقي فارون وهو الأخ الأصغر لكالي بفتاة إسمها كريتي ويحبها ويعترف كل منهما بهذا الحب إلا أن كالي إكتشف الأمر المريب وهو أن كريتي هي أخت ميرا حبيبته.

تردد قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood الناقلة لفيلم شاروخان :

تردد قناة ام بي سي بوليود

ويمكن إلتقاط تردد ام بي سي بوليود على القمرين النايل سات وكذلك العرب سات فبالنسبة للنايل سات فالتردد هو 11938 رأسي 27500 في حين أن تردد العرب سات هو 11919 أفقي 27500

ويمكن فيلم Dilwale من خلال قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood حيث ستقوم بعرض الفيلم لعدة مرات في الأيام القليلة القادمة ولذلك سنقوم بعرض ترددات قناة ام بي سي بوليود.

وللإشارة فإن فيلم Dilwale من إخراج روهيت شيتي وأنتجه الثنائي جوري خان وروهيت شيتي ويشارك في هذا العمل كل من كريتي سانون وفارون داوان وكاجول وشاروخان.

وقد إنطلق عمل تصوير فيلم Dilwale في 20 مارس 2015 وأصدر بشكل رسمي في 18 ديسمبر 2015 الماضي ولاقى نجاحا منقطع النظير.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة