فوز نادي الهلال على الاهلي بهدفين مقابل واحد في كلاسيكو السوبر السعودي بالجوهرة المشعة

عبدالرحمن الوصابي
2016-11-25T22:00:43+03:00
أخبار الرياضة
عبدالرحمن الوصابي25 نوفمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 10:00 مساءً
فوز نادي الهلال على الاهلي بهدفين مقابل واحد في كلاسيكو السوبر السعودي بالجوهرة المشعة

انتهاء مباراة الهلال والاهلي النارية التي ستشهدها السعودية اليوم الساعة الثامنة مساءً في ستاد الملك عبد الله بن عبد العزيز المقام في جدة و الذي يعتبر معقل نادي الاهلي السعودي في افتتاح الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين يحل فيه فريق الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على فريق الاهلي السعودي الاخر في مباراة نارية في المقابل سيحل نادي النصر ضيفا على نادي التعاون و في مباراة اخرى يبحث فيها الباطن و ضيفه الفتح على دواء جراحهما في محاولة لكسب الثلاث نقاط.

ويسعى فريق الهلال على زيادة تفوقه و تاكيد تصدره للدوري بالفوز في مباراة اليوم للاحتفاظ بالصدارة التي اقتنصها من فوزه على فريق الرائد و خسارة فريق الاتحاد في الجولة السابقة برصيد 21 نقطة في صدارة الترتيب العالم للدوري حتى الجولة الحالية.

فريق الهلال الذي سيحل ضيفا على نادي الاهلي في ستاد الجوهرة لتحديد ملامح الصدارة للدوري لهذا الموسم و في حين سيسعى نادي الاهلي الى اسغلال عاملي الارض و الجمهور للاعتلاء لصدارة الترتيب في حال تعادل او خسارة النصر من مضيفه نادي التعاون او ليحل في المركز الثاني في حال فوز النصر في محاولته لمطاردة الصدارة التي غابت عنه في الفترة الاخيرة.

ويذكر ان الاهلي قد نجح في استعادة نغمة الانتصارات بعد عودة مدربه غروس لقيادة الادارة الفنية في الفريق بتحقيق اربعة انتصارات و تعادل و يتمنى غروس في اكمال سلسة الانتصارات ضد فريق الهلال حيث انه لم يحسر إلا مرة واحدة من سبع مواجهات في الكلاسيكو ضد الهلال.

ويعول فريق الاهلي على مهاجمه السوري عمر السومة حيث انه ساهم بتحقيق ثلاث بطولات في الموسمين الماضيين بتسجيله 4 اهداف حاسمة ضد الهلال حيث سجل السومة الهدف الاول في مباراة النهائية من كاس ولي العهد والتي انتهت بنتيجة 2-1 ضد الهلال و سجل هدفين حاسميين سهلا الدوري على الاهلي الذي غاب عنه 32 عاما بالإضافة الى تسجيله في كأس السوبر الذي تمت استضافته في العاصمة الانجليزية لندن.

ويواجه دياز مدرب فريق الهلال ضغوطات كبيرة باعتباره لم يخض حتى الان الا اربعة مبارايات مع فريقه الهلال حقق فيها ثلاث انتصارات و خسارة واحدة كانت ضد فريق الاتحاد بنتيجة 2 مقابل لا شيء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة