قصة مسلسل مع حصة قلم بطولة حياة فهد في رمضان 2018 مع القنوات الناقلة له

Nehad
2018-05-11T15:41:06+03:00
أخبار الفن
Nehad11 مايو 2018آخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 3:41 مساءً
قصة مسلسل مع حصة قلم بطولة حياة فهد في رمضان 2018 مع القنوات الناقلة له

تطل النجمة الكويتية حياة فهد على جمهورها العريق من جديد في مسلسلها القادة ’’مع حصة قلم’’ والذي انتهت بالفعل من تصوير أخر المشاهد به بالأيام القليلة الماضية، لتجدها تعود بشخصية جديدة لم يسبق لها أن جسدتها لتجمع ما بين التراجيديا والكوميديا السوداء لتثبت من خلال هذا العمل أن المسلسلات الخليجية لها قدرة كبيرة على المنافسة بسباق الأعمال الرمضانية المقام كل عام.

تجسد الفنانة حياة فهد دور امرأة طيبة تدعى “حصة” والتي لديها مرض خطير يتسبب في جعلها تنسى الأحداث والأشخاص المتواجدين في حياتها أو التي تقابلهم حتى أولادها وأقاربهم في طي النسيان، لذا تجد أن هذا الأمر يتسبب بالعديد من المشاكل لها مع الآخرين فتقرر أن تعيش برفقة الورقة والقلم لتدون بهما أحداث حياتها اليومية لتكتشف مع مرور الوقت أطماع المحيطين بها فكيف ستتصرف معهم؟

قصة احداث مسلسل مع حصة قلم

تروي أحداث المسلسل في إطار من الدراما والتشويق ليناقش العديد من القضايا الأخرى وهو من تأليف على الدوحان، ومن إخراج مناف عبدال الذي ذكر الطاقة التمثيلة الهائلة التي تفيض بها الفنانة حياة الفهد بداية من تفاصيل وجهها ومشاعرها التي تضيفها إلى الشخصية التي تظهر العمل وأحداثه كأنها واقع يروى، ليواصل المخرج مدحها بقدراتها التمثيلة التي تميزت بها طوال فترة عملها الطويلة بالدراما الخليجية.

تقول الفنانة حياة فهد عن هذا اعمل انه ليس كوميدياً تماماً ولكن هنالك أوقات قد تأتي على المسلسل وتجعلك تبتسم نوعاً ما، حيث أن حصة رغم كونها أمرأه بسيطة وليست فاحشة الثراء إلى أن أطماع الأخرين بها تتصاعد لتجعلهم يرغبون في سلبها كل ما تملك، لذا تصنيف الكوميديا السوداء امر في محله نظراً لامتزاج الضحمة مع الدموع عند مشاهدة العمل.

يشارك الفنانة حياة فهد في بطولة المسلسل كلا من باسم عبد الأمير، مشاري البلام، إلهام على، نور الغندور، زهرة أحمد، رتاج العلي، محمد جابر، حسين المهدي، عبير أحمد، شهد الكندوري، وغيرهم من نجوم العمل الخليجي.

القنوات الناقلة لمسلسل مع حصة قلم

من المقرر عرض المسلسل على القنوات التالية: قناة دبي الفضائية، قناة “الكويت”، قناة mbc دراما، وعلى قناة sbc وما تزال مواعيد عرض المسلسل النهائية لم تقرر بعد بواسطة القنوات الناقلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.