برنامج ’’رمضان بعيونهم’’ من تقديم علي الكشوطي في رمضان

Nehad
أخبار الفن
Nehad11 مايو 2018آخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 3:49 مساءً
برنامج ’’رمضان بعيونهم’’ من تقديم علي الكشوطي في رمضان
علي الكشوطي

هنالك الكثير من المسلسلات والبرامج التي يتم عرضها طوال شهر رمضان المبارك والتي تدخل في منافسة فيما بينها لتنال على إعجاب المشاهدين من جميع الرجاء العالم العربي، تجد أن هنالك من يفضلون متابعة المسلسلات التليفزيونية المعروضة خلال الشهر على أن تكون بعد الإفطار، لذا تجدهم يتجهون إلى مشاهدة البرامج الدينية خلال فترات الصيام وفي الحديث عنها تجد أن الكاتب الصحفي والمذيع على الكشوطي قد عاد من جديد لتقديم البرامج التليفزيونية فتجده يقدم برنامج ’’رمضان بعيونهم’’.

من المقرر للبرنامج عرضها يومياً على قناة “الناس” حيث تجد أنه يتناول الحديث عن العادات والتقاليد المتبعة خلال شهر رمضان المبارك في كثير من دول العالم لترى  ما يحدث من عادات المسلمين في ذلك الوقت المبارك من العام.

يتم استضافة بلد جديدة في كل حلقة من حلقات المسلسل والتي يتم خلالها عرض كيفية استقبال أهلها للشهر المبارك، إضافة إلى أشهر الأكلات المقدمة من قبل مطبخ كل دولة بتلك الأوقات والتي تقدم على مائدة الإفطار والسحور خلال الشهر.

برنامج رمضان بعيونهم

يقدم البرنامج من قبل على الكشوطي، ويخرجه المخرج أحمد الجنايني، ورأس تحريره الكاتب الصحفي صبحي مجاهد، على أن يكون تحت إشراف من الدكتور مصطفي عبد الكريم العامل كمدير التحرير بقناة الناس، وتجد أن المدير الفني والتنفيذي للقناة هو المخرج الكبير عماد فتوح، كوافير البرنامج مشترك ما بين حسن جراند وناصر سيد، أما الستايلست فهو كلا من رفعت عبد الحكيم ومحمود حافظ.

توقع بالأيام القليلة القادمة الإفصاح عن برومو البرنامج لترى ما يقدمه من أبرز المعالم المتوقع مشاهدتها في حلقاته المختلفة، لتجد انه من المتوقع لبرنامج النجاح الباهر بعدما ضم إلى خريطة البرامج الرمضانية لعام 2018.

يمكنك متابعة البرنامج على قناة الناس والتي حرصت منذ انطلاقتها الأولى في عام 2015 على أن تقدم الكثير من البرامج التليفزيونية التي يعرض خلالها المنهج الأزهري والتعاليم الدينية بفهمها الصحيح، لذا تجد أن مستشار مفتي الجمهورية الدكتور مجدي عاشور هو المشرف العام على قناة الناس ومدير إدارة البرامج المتواجدة بها يشرف على ا يتم عرضه من برامج لذا من المؤكد أن برنامج ’’رمضان بعيونهم’’ سيقدم مفهوماً رائعاً خلال الشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.