حسين فهمي في مسلسل “خط ساخن” في رمضان 2018

رغم تواجه الكثير من الأعمال الرمضانية في الكثير من المنافسات الشرسة فيما بينها حول النسبة الأكبر من المشاهدين، تجد أن أبطال العمل أنفسهم يعتبرون الظهور في أحد أعمال الدراما الرمضانية ما هو إلا أثبات على مدى جدارتهم بالسباق إضافة إلى أنها تعتبر الفرصة للبعض في الظهور والانتشار بشكل إيجابي بين المشاهدين في رمضان فهذا ما قد يفتح أبوب الفن على أوجها إليهم بالمستقبل.

ويشهد رمضان هذا العام 2018 عودة الفنانة السورية سلاف فواخرجي إلى شاشة الدراما المصرية من جديد في المسلسل القادم وبقوة “خط ساخن” الذي أشاد عليه الكثير من النقاد نظراً لما يناقشه من قضايا اجتماعية تجذب الأنظار إليها.

هنالك الكثير من القضايا التي شغلت بال الكثير من المصريين بالفترة الأخيرة والتي يناقشها مسلسل “خط ساخن” وبشكل خاص ما يتعلق بقضايا الانتحار التي ازدادت بالآونة الأخيرة.

حيث تجد أن الممرضة عالية والتي تجسدها الفنانة السورية سلاف فواخرجي تعمل كممرضة والتي وظيفتها الاهتمام بحالة مجموعة من المرضي الذين يفكرون في الانتحار وتعاونهم على تجاوزه، ولكن تجدها تتورط بشكل مفاجئ في قضية قتل، فما هو العمل لإنقاذ نفسها؟ ذلك ما يمكنك معرفته مع متابعتك للمسلسل.