أحداث مسلسل ليالي أوجيني في رمضان 2018

Nehad
أخبار الفن
Nehad14 مايو 2018آخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 11:25 مساءً
أحداث مسلسل ليالي أوجيني في رمضان 2018

شاعت الأخبار حول أن رمضان هذا العام من المتوقع له أن يشهد تزاحم الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة على الشاشة والتي لن يستطيع المشاهد التوقف عن متابعتها لما بها من حبكة متميزة ومن إخراج متميز.

وتجد أنه من أحد أهم الأعمال المتوقع لها النجاح تراها في مسلسل “ليالي أوجيني” التي يطل بها النجم ظافر العابدين عقب النجاح الذي حققه مسلسله الماضي “حلاوة الدنيا” مع الفنانة هند صبري.

ولكن في هذا العام عليك أن تشهد إطالة جديدة من الفنان ومن باقي طاقم العمل لما تدور فيه قصة المسلسل من أحداث تدور مجرياتها بحقبة الأربعينات من القرن الماضي فتري الملابس والديكور الخاص بتلك الحقبة والذي يتميز به المسلسل عن باقي المسلسلات المتوقع عرضها في رمضان.

تدور أحداث مسلسل “ليالي أوجيني”  حول وقوع إحدى جرائم القتل والتي اتهمت فيها زوجة المتوفي بكونها القاتلة والتي تسعي خلال أحداث المسلسل إلى إثبات براءتها، ولكن مع توالي الأحداث تجدها تنشئ علاقة حب بينها وبين شقيق زوجها المتوفي لتنساق الدراما في جو اجتماعي كلاسيكي قديم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.