موعد عرض مسلسل ضد مجهول على قناة On TV بطولة غادة عبدالرزاق في رمضان 2018

Nehad
2018-04-28T01:26:06+03:00
أخبار الفن
Nehad28 أبريل 2018آخر تحديث : السبت 28 أبريل 2018 - 1:26 صباحًا
موعد عرض مسلسل ضد مجهول على قناة On TV بطولة غادة عبدالرزاق في رمضان 2018
ضد مجهول

مواعيد مسلسل غادة عبد الرازق الجديد ضد مجهول في رمضان 2018 حيث المنافسة الرمضانية على شاشة التليفزيون تعد أمراً قد اعتدنا عليه كل عام ليس فقط على الشاشة المصرية بل وكذلك بالعالم العربي بأكمله، لهذا تجد انه بكل عام يتنافس الفنانون في اختيار أفضل الأدوار التي تتناسب معهم والتي تساعدهم في جذب أنظار المشاهدون إليهم، وفي سباق هذا العام تجد أن الفنانة غادة عبد الرازق قد اختارت العودة في مسلسل “ضد مجهول” لتتنافس به مع غيرها من الفنانين ضمن مسابقة مسلسلات رمضان 2018 لتدور أحداث المسلسل في إطار درامي يسوده التشويق والإثارة والغموض والذي بدوره ينجذب المشاهدون إلى هذا النوع من الحبكة الدرامية المثيرة.

قصة مسلسل ضد مجهول

تجد أن اختيار غادة عبد الرازق هذا العام إلى مسلسل “ضد مجهول” والذي تدور مجريات قصته حول ندى تلك الشخصية التي تجسدها غادة عبد الرازق والتي تعمل كموظفة في أحد البنوك والتي تنتمي إلى الطبقة المتوسطة من المجتمع المصري، تجد أن شخصية ندى متزوجة ولديها ابنة من زوجها ولكن بسبب انشغالها بعملها أدي ذلك إلى الكثير من المشاكل مع زوجها والتي تنتهي بالطلاق وانفصال الزوجان وحرمان ندى من ابنتها.

وتزداد الأحداث صعوبة على البطلة مع تعرض ابنتها للاغتصاب من قبل شخص ما وتحرر القضية بعد التحقيقات ضد مجهول، لتبدأ من تلك النقطة سعي وبحث ندى عن المجهول والمجرم الذي تسبب في إيذاء ابنتها فما الذي ستتوصل إليه بالنهاية؟ عليك بمتابعة المسلسل لكي تتمكن من مشاهدة ما تتوصل إليه البطلة من نتائج.

يشارك الفنانة غادة عبد الرزاق في بطولة مسلسل “ضد مجهول” مجموعة من النجوم أمثال: محمد الكيلاني، روجينا، فراس سعيد، حنان مطاوع، أحمد سعيد عبد الغني، جومانة فؤاد، حنان مطاوع وغيرهم من نجوم الفن على الشاشة الصغيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل ضد مجهول

يعود تأليف إلى المؤلف أيمن سلامة، بينما الإخراج لمخرج طارق رفعت، أما عن الإنتاج فقد حازت عليه سينرجي للإنتاج الفني (تامر موسى)، ومن المقرر للمسلسل أن عرض على قناة ON E، وقناة ON دراما، وعلى القناة الفضائية دبي وما زالت القنوات لم تحدد المواعيد الخاصة بعرض المسلسل بالتحديد ولكن من المتوقع أن تحددها بالآونة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.