عودة النجم أحمد عز في رمضان 2018 بمسلسل “أبو عمر المصري”

Nehad
أخبار الفن
Nehad14 مايو 2018آخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 11:21 مساءً
عودة النجم أحمد عز في رمضان 2018 بمسلسل “أبو عمر المصري”

غاب النجم المصري أحمد عز عن المنافسة الرمضانية المتعلقة بالدراما التليفزيونية لما يصل إلى نحو 3 سنوات؛ حيث كان العمل الأخير له هو “الإكسلانس” المعروض بعام 2014م  ولكنه سيطل علينا هذا العام بمسلسل جديد تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي رائع وقوي من المتوقع له أن ينال على إعجاب الجميع برمضان 1439هـ وسيكون هذا هو التعاون الأول الذي يجمع ما بين النجم أحمد عز والمنتج طارق الجنايني.

تم تأليف العمل من قبل المؤلف عز الدين شكري فشير؛ حيث تجد أن قصته تجمع ما بين روايتين قد قام بتأليفهما من قبل وهما “رواية مقتل فخر الدين” ورواية “أبو عمر المصري”، أما عن الإخراج سيكون للمخرج أحمد خالد موسى، بينا السيناريو والحوار قد تم كتابته من قبل مريم نعوم.

مسلسل ابو عمر المصري بطولة احمد عز

تدور أحداث المسلسل حول الطريق الذي يؤدي بالنهاية إلى صناعة الإرهابي وهذا ما تعتمد عليه قصة المسلسل، تجد أن بداية المسلسل مع المحامي المصري فخر الدين الذي أراد هو ومجموعة من أصدقائه تشكيل كيان جديد يتم به السعي حول إيجاد مجموعة من الحلول لمختلف القضايا والمشاكل التي تخص المواطنين البسطاء والضعفاء مبتعدين عن ما يسمي بمافيا المحاماة المتمثلة في أسعارهم الباهظة والمبالغ فيها والتي لا تمت لآلئك البسطاء بشيء.

تتابع أحداث مسلسل ابو عمر المصري الحلقة 1 الاولى عقب إثارة غضب الأجهزة الأمنية لما يمثله هذا الكيان المتمثل في مجموعة من الشباب الحالمين بمجتمع مثالي يسوده العدل والأمان، لتسعي تلك الأجهزة إلى تصفية أعضاء ذلك الكيان ولكن يتمكن فخر الدين من النجاة عقب محاولة اغتياله التي قتل فيها عيسى ابن خالته ليهرب فخر الدين منتحلاً هوية عيسى إلى فرنسا ليدرس القانون هناك، ومن ثم يلتقي بمحبوبته التي تموت أثناء إنجابها لابنه “عمر”، فيما بعد ينتقل هو وابنه إلى السودان ليكون هناك مجموعة من أحد أكبر كوادر الجماعات الإسلامية الإرهابية المسلحة؛ ليصبح هدفه هو الثأر لموت ابن خالته في رحلة من الدماء والإرهاب.

إن كنت ممن يحبون متابعة هذا النوع من الدراما ستجدها تعرض على قناتي ON E، ON دراما على التليفزيون في رمضان 2018، ولم تحدد مواعيد البث بشكل كامل ولكن من المتوقع إصدارها بالأيام القليلة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.