خبايا مسلسل “بالحجم العائلي” ومواعيد عرضه في رمضان 2018 بطولة يحيي الفخراني

Nehad
2018-05-14T23:17:36+03:00
أخبار الفن
Nehad14 مايو 2018آخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 11:17 مساءً
خبايا مسلسل “بالحجم العائلي” ومواعيد عرضه في رمضان 2018 بطولة يحيي الفخراني

هنالك شهر يفضله الجميع كل عام ألا وهو شهر رمضان الكريم لما له من أهمية دينية كبيرة وراحة نفسية تنتشر في أجوائه؛ بالإضافة إلى ذلك ستجد المنافسة الكبيرة في عرض الكثير من المسلسلات الرمضانية التي تذاع على القنوات طوال أيام ذلك الشهر الكريم والتي يتم تحضيرها طوال العام لكي تجابه باقي المسلسلات المعروضة، وهذا العام سيتمكن النجم القدير يحيي الفخراني من المشاركة في هذه المنافسة مع مسلسله الرمضاني الجديد “بالحجم العائلي” الذي يدور في إطار كوميدي درامي شيق.

من المتوقع لهذا المسلسل نجاحاً ضخماً لما يضمه من مجموعة ضخمة من ألمع النجوم وأكثرهم شهرة فمنهم: ميرفت أمين، ندى موسى، لطيفة فهمي، أحمد مجدي، يسرا اللوزي، محمد مهران، عمر حسن، سامي مغاوري، نجلاء يونس، أحمد كرارة، كارولين خليل وغيرهم من نجوم الفن.

أما عن قصة المسلسل فتجدها تدور حول حياة السفير الدبلوماسي السابق المدعو نادر بعد أن ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، ويحكي المسلسل عن حبه الشديد للأكل حتى قبل أن يترك عمله لذلك تجده يقرر افتتاح مطعم جديد بإحدى القرى السياحية على أن يقوم بإعداد الوجبات بنفسه للزوار وتتابع مجريات المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي شيق ليجذب المشاهدين إليه.

مسلسل بالحجم العائلي بطولة يحيي الفخراني

تجد أن مسلسل “بالحجم العائلي” سيكون من تأليف مشترك ما بين محمد رجاء وسامح سليم، أما عن الإنتاج سيكون لشركة سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي، ومن إخراج هالة خليل، وستجد أن هذا المسلسل سيكون العمل الذي يجمع بين الفنانة الكبير يحيي الفخراني والفنانة الكبيرة ميرفت أمين بعد حوالي 31 سنة من أخر عمل قاما به على الشاشة الكبيرة في فلم “امرأتان ورجل” في عام 1987م؛ ليكون مسلسل “بالحجم العائلي” هو العمل الأول على المستوى المتعلق بالدراما التلفزيونية والرابع بشكل شامل.

من المقرر لمسلسل “بالحجم العائلي” أن يعرض على قنوات dmc، dmc دراما، إضافة إلى قناة التلفزيون السعودي ولكن لم تحدد الأوقات المقرر للمسلسل أن تعرض خلالها على تلك القنوات ولكن مع النجاح الكبير المتوقع للمسلسل لما يضمه من كوكبة ضخمة من النجوم أن تحدد مواعيد العرض بالقريب العاجل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.