موعد عرض مسلسل “فوق السحاب” في رمضان لعام 2018 على قناة النهار

Nehad
أخبار الفن
Nehad13 مايو 2018آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 6:10 مساءً
موعد عرض مسلسل “فوق السحاب” في رمضان لعام 2018 على قناة النهار

يتواجد الكثير من المسلسلات التليفزيونية التي تُحدث الكثير من الضجة والمنافسات على الساحة في رمضان منها من يستطيع جذب أنظار المشاهدين إليها والبعض يفشل في هذا ولكن لا يمكن الحكم على نجاح أو فشل أحد الأعمال إلا بعد عرضه على الشاشة، ولكن ما علينا سوى تحديد أفضل الأعمال التي من المتوقع لها أن تحقق النجاح بعد عرضها؛ ومن ضمن تلك الأعمال المسلسل القادم للفنان هاني سلامة “فوق السحاب” الذي يعتبر المسلسل التلفزيوني الأول في مصر المصور معظم أحداثه في روسيا وبعدة دول أوروبية أخرى، إضافة إلى كونه التعاون الثاني ما بين الممثل هاني سلامة والمؤلف حسان دهشان، وكذلك المنتج تامر مرسى إضافة إلى المخرج رؤوف عبد العزيز بعد أن تمكن ذلك الرباعي من تحقيق النجاح الساحق برمضان الماضي.

تجد أن مسلسل “فوق السحاب” يدور في إطار من الإثارة والتشويق والتي تتمثل في الشخصية التي يجسدها الممثل هاني سلامة وهو شاب مصري كانت نشأته في أحد الحارات الشعبية الفقيرة وعن علاقته بفتاة أحبها، ولكن تدفعه الظروف الصعبة إلى السفر فيما بعد إلى روسيا بهدف البحث عن عمل ما، وبتلك البلد الجيد يتعرف الشاب على طالب خليجي بموسكو وبمرور الأحداث ينضم الاثنان إلى المافيا لتتحول شخصته من تلك الشخصية الخيرة إلى شخصية أخرى جديدة في أحداث من الإثارة والتشويق.

ابطال مسلسل فوق السحاب

يتشارك مع هاني سلامة في بطوله مسلسله القادم “فوق السحاب” مجموعة من ألمع نجوم الفن على الساحة من أمثال: ستيفاني صليبا، ميرنا نور الدين، باسم سمير، إيهاب فهمي، سيمون، أحمد كرارة، نهال عنبر، هايدي رفعت، توني ماهر، شادي ألفونس وغيرهم من النجوم والممثلين الرائعين كالفنان الكوميدي الرائع إبراهيم نصر الذي غاب عنا لمدة طالت إلى نحو 7 سنوات منذ أخر عمل له مع الفنان أحمد حلمي في فلم إكس لارج.

فوق السحاب - صحيفتي

من المقرر لمسلسل “فوق السحاب” أن يعرض على قناة “النهار” الفضائية ما بين 31 مسلسل آخر من المقرر عرضه على تلك القناة، ولكن من المتوقع لمسلسل “فوق السحاب” أن يشهد نجاحاً ساحقاً مع عودة الرباعي الرائع إلى الساحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.