المواعيد الخاصة بعرض مسلسل “رحيم” للنجم ياسر جلال على القنوات برمضان 2018

Nehad
أخبار الفن
Nehad13 مايو 2018آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 6:05 مساءً
المواعيد الخاصة بعرض مسلسل “رحيم” للنجم ياسر جلال على القنوات برمضان 2018

أصبح الكثير من نجوم الفن العمالقة أو الجدد يدركون مدى الأهمية التي يشكلها السابق الرمضاني فيما يتعلق بالدراما التليفزيونية بذلك الوقت، وتجد أن الفنان الكبير ياسر جلال قد حاز على نصيب الأسد برمضان الماضي لعام 2017 بمسلسه “ظل رئيس” الذي أحدث ضجة جماهيرية كبيرة بالشهر المبارك رغم كونه البطولة المطلقة الأولي للنجم ياسر جلال، لذلك تجد أن التوقعات ازدادت على عاتق الفنان لتراه يعود من جديد هذا العام ببطولته المطلقة الثانية مع مسلسه القادم “رحيم” الذي يدخل في إطار الأكشن الدرامي الذي ينال جاذبية كبيرة لدي أغلب المشاهدين.

تدور أحداث المسلسل المتوقع عرضه برمضان القادم حول الصراع الداخلي لأحد رجال الأعمال المحب للسلطة والمال والذي جعله يتجه إلى الأعمال غير الشرعية والمشبوهة لكي يتمكن من تحقيق هدفه في جني المزيد من الأموال؛ فتراها يعمل في تهريب السلاح والمخدرات وكذلك الأدوية المغشوشة بجانب الكثير من عمليات غسيل الأموال التي يقوم بها؛ ولكن يتغير كل ذلك بعدما يقع في حب دكتورة جامعية والتي تقلب حياته رأساً على عقب وتتغير بالكامل في إطار يسوده الأكشن والدراما رغم كون الطابع الرومانسي من المتوقع له أن يغلب على الكثير من أحداث المسلسل .

مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال

يتشارك مع النجم الكبير ياسر جلال في بطولة مسلسل رحيم كلا من: محمد رياض، طارق عبد العزيز، نور والتي حازت على البطولة النسائية بالمسلسل، روجينا، الفنان القدير حسن حسني، سعد المختار، راندا البحيري، محمد أبو النجا، كارولين عزمي، الراقصة الاستعراضية دينا وغيرهم من نجون الفن على الساحة التليفزيونية.

رحيم - صحيفتي

تجد أن تأليف مسلسل “رحيم” يعود إلى محمد إسماعيل أمين، بينما الإخراج سيكون لمحمد سلامة، أما عن الإنتاج ستجد انه تم التعاون مع نفس الجهة المنتجة لعمله السابق “ظل رئيس” مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع للمرة الثانية على التوالي، ولكل من يرغب في متابعة مسلسل الفنان باسر جلال القادم في رمضان 2018 عليك بمشاهته على قناة cbc وقناة cbc دراما؛ ولم تحدد مواعيد عرض المسلسل بالتحديد على القناة ولكن من المتوقع تحديدها بالأيام القليلة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.