القنوات الناقلة لمسلسل “رسايل” للفنانة مي عز الدين في رمضان 2018

Nehad
أخبار الفن
Nehad13 مايو 2018آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 6:02 مساءً
القنوات الناقلة لمسلسل “رسايل” للفنانة مي عز الدين في رمضان 2018

غابت عنا الفناة الرائعة مي عز الدين في رمضان الماضي عن الشاشة التليفزيونية الرمضانية التي تعودنا عليها، ولكن بهذا العام تجدها تعود من جديد في مسلسل رسايل والذي بفضله تمكنت من المشاركة في المنافسة الرمضانية التي تدور بهذا الشهر من كل عام لتتنافس به من المع وأكبر النجوم، رغم ذلك تجد أن الأعمال التي تقدمها مي عز الدين لها مكانتها وتميزها الخاص نظراً للشخصيات التي تعرضها وتجسدها في شكل وقالب ممتاز يجذب المشاهدين إليها؛ وتجدها اختارت مسلسل رسايل هذا العام وهو من النوع الدرامي العائلي لتعود به إلى المنافسة.

فيما يتعلق بأحداث المسلسل تجدها تدور حول الطبقة المتوسطة والفقيرة من المجتمع والتي بفعل الطبقات الأخرى الغنية التي تخص أصحاب المليارات قد اختفت بسببهم، وتري الصراع المتواجد بتلك الطبقات المهدورة والمختفية من المجتمع وبالتحديد المواطنين المتواجدين تحت خط الفقر بأحد الحارات الشعبية، وتجسد مي عز الدين دور إحدى الفتيات التي تنتمي إلى تلك الطبقة بالتحديد والتي تعيش مع والدها بعد أن تم إحالته إلى المعاش، الجزء المشوق من الأحداث هو أن أحلام تلك الفتاة تتحقق كلما حلمت بحلم جديد سواء كان ذلك الحلم يخص أقاربها أو أصدقائها، ومن ضمن الأحلام أنها شاهدت والدها وهو يتلقى العلاج عقب مرضه دون أن يكون لها دراية أو علم عن مرضه وتتوالي الأحداث التي تعرض في أحلام تلك الفتاة.

مسلسل رسايل بطولة مي عز الدين

رسايل - صحيفتي

تجد أنه يشارك الفنانة مي عز الدين في بطولة مسلسلها القادم “رسايل” مجموعة رائعة من النجوم المتواجدين على الساحة التليفزيونية من أمثال: خالد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيري، أحمد حاتم، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد خليل، رزان مغربي، دنيا المصري، سليمان عيد، رامز أمير، مها أحمد وغيرهم الكثير من النجوم.

تأليف ذلك العمل المتوقع عرضه في رمضان 2018 يعود إلى المؤلف محمد سليمان عبد المالك، بينما الإنتاج سيكون إلى سينرجي للإنتاج الفني، أما عن الإخراج فهو للمخرج إبراهيم فخر، ويمكنك متابعة المسلسل على قنوات ON E، وعلى قناة ON دراما ولم تحدد المواعيد المخصص بها عرض المسلسل حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.