موعد عرض مسلسل لدينا اقوال اخرى والقنوات الناقلة له في رمضان 2018

Nehad
أخبار الفن
Nehad26 أبريل 2018آخر تحديث : الخميس 26 أبريل 2018 - 4:34 مساءً
موعد عرض مسلسل لدينا اقوال اخرى والقنوات الناقلة له في رمضان 2018
لدينا أقوال أخرى

ابتعدت الفنانة الكبيرة يسرا عن الشاشة الكبيرة بالسنوات القليلة الماضية وكان السبب في ذلك هو تركيزها على تقديم الأفضل فيما يخص الدراما التلفزيونية التي تعرض خلال شهر رمضان الكريم، وتجد أن تركيزها ذلك يتضح بشكل كبير فيما تختاره من أعمال يتفاجئ بها جمهورها العريض حيث حرصت بشكل كبير على إحداث تنويع بما تقدمه من مسلسلات والتي بكل مسلسل منه تعرض قضية اجتماعية مختلفة وبالتالي تظهر الفنانة الكبيرة في قوالب متنوعة ومختلفة لكي تتناسب مع مجريات المسلسل وهذا ما سيظهر في مسلسها الرمضاني القادم لعام 2018 “لدينا أقوال أخرى”.

اختارت الفنانة الكبيرة لهذا العام مسلسل تدور قصته وقضيته حول مستشارة قانونية والتي تجسدها الفناة الكبيرة يسرا؛ حيث تفقد ابنها مما جعل هذا الأمر يتسبب في صدمة نفسية كبيرة إليها والتي يفعلها تبدأ في البحث عنه مما يظهر حبكة المسلسل إطار درامي مشوق ورائع تستمتع بمشاهدته.

يشارك الفناة الكبيرة يسرا في بطولة المسلسل الرمضاني لدينا اقوال اخرى نخبة رائعة من نجوم الفن كالنجم أحمد حاتم، شرين رضا، عمر زهران، حازم إيهاب، هبة عبد العزيز، نجلاء بدر، أما عن ضيوف الشرف المتوقع ظهورهم في حلقات المسلسل هم: فاروق الفيشاوي، هشام سليم، هبة عبد الغني وربما يتواجد المزيد من النجوم قد تراهم على الشاشة.

أصبح هذا هو العام الثالث الذي تتعاون فيه النجمة يسرا مع شركة “العدل جروب” بكونها الشركة المنتجة لما تعرضه النجمة من أعمال على الشاشة التلفزيونية الرمضانية، بينا يعود التأليف إلي كلا من: الراحل عبد الله حسن، أمين جمال، إبراهيم محسن، خالد أبو بكر، بينما العمل سيكون من إخراج محمد علي.

ستلاحظ الاختلاف الكبير في الشخصية التي تجسدها الفنانة الكبيرة يسرا عن العام السابق حيث أنها في مسلسل “الحساب يجمع” اعتمدت على إطلالة المرأة الشعبية المصرية، بينما على النقيض ستظهر في مسلسل “لدينا أقوال أخرى” بمظهر راقي ينمتي لأحد الطبقات الثرية بالمجتمع المصري.

إن كنت تنتظر عرض مسلسل لدينا أقوال أخرى الحلقة 1 للفناة يسرا” ربما عليك بمتابعة قناة “الحياة” الحمراء التي ستعرض هذا المسلسل بشهر رمضان القادم لعام 2018م/ 1939هـ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.