مواعيد عرض مسلسل عوالم خفية في قناة CBC والسعودية بطولة الفنان القدير عادل إمام في رمضان 2018

Nehad
أخبار الفن
Nehad26 أبريل 2018آخر تحديث : الخميس 26 أبريل 2018 - 4:39 مساءً
مواعيد عرض مسلسل عوالم خفية في قناة CBC والسعودية بطولة الفنان القدير عادل إمام في رمضان 2018
عوالم خفية

تعودنا من النجم الكبير عادل إمام على إطلالته المتواصلة على الشاشة الصغيرة في رمضان ليخوض بذلك المنافسة الضخمة التي يخوضها ألمع النجوم، رغم ذلك تجد أن أعمال الفنان القدير تظل بارزة عن غيرها ومن المتوقع أن ينطبق هذا القول على مسلسله القادم “عوالم خفية” المنتظر عرضه في رمضان هذا العام 2018/ 1439هـ لما لمسلسلاته من قاعدة جماهيرية كبيرة سواء كانت بمصر أو بالعالم العربي ككل.

مختلف الأعمال السابقة الخاصة بالنجم الكبير عادل إمام دائماً ما تظهر في قالب كوميدي خفيف وهذا ما ستجده في مسلسل “عوالم خفية” رغم قصته التي تدور حول كاتب صحفي وروائي شهير والذي يجسده الفنان الكبير عادل إمام ومجريات حياته المتعلقة بأسرته التي تربطها علاقات قوية تتخللها الثقة والارتباط.

ولكن ستجد أن أحداث مسلسل عوالم خفية الحلقة 1 الاولى ستبدأ فعلياً مع حصول الروائي والصحفي على مجموعة من الملفات والوثائق التي غاية الأهمية والتي بدورها تكشف الكثير من التفاصيل المتعلقة بمجموعة ضخمة من القضايا الكبيرة للخيانة والفساد المرتبط بكبار المسؤولين بالدولة بالسنوات الـ10 السابقة، وبالتالي ينشر الصحفي تلك الوثائق يبدأ خوض الأحداث الجدية من مطاردات ومشاكل كبيرة تقلب حياته وحياة عائلته رأس على عقب.

القنوات الناقلة لمسلسل عوالم خفية

أما عن التأليف فهو يعود إلى كلا من: محمد محرز، أمين جمال، محمود حمدان، بينا الإخراج يعود إلى رامي إمام، ومع تنافس الكثير من قنوات النقل لما يشارك به النجم القدير عادل إمام من مسلسلات رمضانية تجد أن هذا العام كان السبق للقنوات التالية: من القنوات المصرية قناة cbc، وقناة  cbc دراما –بينما من القنوات السعودية قناة السعودية الفضائية، ما عليك الآن هو الانتظار إلى حين يتم عرض مواعيد عرض المسلسل على تلك القنوات والتي سنعرضها إليكم على الفور فور نشرها.

ويشارك النجم الكبير عادل إمام في بطولة مسلسله القادم “عوالم خفية” نخبة متألقة من نجوم الفن بالعالم العربي من أمثال: فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، مي سليم، بشرى، رجاء الجداوي، طارق صبري، محمود حجازي، ليس هذا فقط بل ستجد أن هنالك مجموعة متألقة أخري تظهر في ضيوف الشرف المتوقع رؤيتهم بالمسلسل فمن أبرزهم: النجم الكبير أحمد السقا، منى زكي، كريم عبد العزيز، شريف منير وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.