القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل “نسر الصعيد” للنجم محمد رمضان في السباق الرمضاني 2018

Nehad
2018-05-13T17:57:28+03:00
أخبار الفن
Nehad13 مايو 2018آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 5:57 مساءً
القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل “نسر الصعيد” للنجم محمد رمضان في السباق الرمضاني 2018

من المؤكد أنك تدرك جيداً حجم التنافس الذي يحدث مع قدوم شهر رمضان الكريم فيما يتعلق بالمسلسلات التليفزيونية التي تعرض على القنوات المصرية والخليجية وبمختلف أنحاء العالم العربي، وتجد أن النجم محمد رمضان أصبح من أهم المنافسين المتواجدين على الساحة لما له من حضور قوي ومميز على الشاشة والذي لفت الأنظار إليه؛ رغم غيابه عنا بالعام الماضي إلا أنه سيعود بقوة مع مسلسه الرمضاني الجديد نسر الصعيد الذي بدوره أحد أهم المسلسلات المنتظرة هذا العام.

يتحدث مسلسل “نسر الصعيد” عن ذلك الضابط الشجاع ذو الأصل الصعيدي المتأصل في داخله لينم على الشجاعة والإقدام والذي سيجسده النجم محمد رمضان؛ وتجد أن كافة البطولات السابقة التي جسدها الفنان تشهد صحة اختياره لما يناسبه من أدوار وهذا ما سيظهر في شخصية زين المعروف بأخلاقه الحسنة وشجاعته المصرية التي ساهمت في جعله محبوب من قبل الجميع ممن يجاورونه.

نسر الصعيد بطولة محمد رمضان

تجد أن أحداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 1 تدور في إطار اجتماعي رائع ولكن أهم الأحداث التي ينتظرها الجميع من تشويق وإثارة تراها مع نقل زين إلى سيناء ليبدأ محاربته للإرهاب المتواجد هناك؛ ومن هنا ستشهد أهم البطولات التي خاضها شباب القوات المسلحة في سيناء أثناء سعيهم لمحاربة الإرهاب.

يشارك النجم محمد رمضان في بطولة مسلسل “نسر الصعيد” نخبة من أهم النجوم المصريين المتألقين على الساحة من أهمهم: النجمة وفاء عامر، عايدة رياض، سيدر رجب، درة، دينا، محمود الليثي، عائشة بن أحمد، حنان سليمان وغيرهم الكثير من الفنانين، بينما ستجد أن التأليف يعود إلى محمد عبد المعطي؛ والإخراج لياسر سامي، أما عن الإنتاج فهو يعود إلى العدل جروب.

القنوات الناقلة لمسلسل نسر الصعيد

نظراً لما تكتسبه مسلسلات النجم محمد رمضان من شهرة كبيرة ستجد أن قنوات العرض الخاصة بمسلسل “نسر الصعيد” لا تعود إلى قناة واحدة حيث ينتظر الكثيرون موعد عرض المسلسل على شاشة التليفزيون؛ ولهذا ستجد أنه من المتوقع عرض المسلسل على القنوات التالية: “قناة dmc، قناة dmc  دراما، وكذلك قناة دبي الفضائية” أما عن مواعيد عرضه فهي لم تحدد بعد على كلا القناتين كل ما عليك متابعة المزيد من أخبارنا عن مواعيد العرض لمسلسل “نسر الصعيد” وغيره من المسلسلات الرمضانية القادمة لعام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.