براد بيت وماريون كوتيار على السجادة الحمراء

دعاء حمادة
أخبار الفن
دعاء حمادة11 نوفمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 5:53 مساءً
براد بيت وماريون كوتيار على السجادة الحمراء

الممثل الامريكي براد بيت على السجادة الحمراء لأول مرة بعد طلاقه من جولي وتحقيق في قضية اعتدائه على احد أطفاله

جميع النقاد والجمهور كانوا بانتظار هذه الملحمة عن الحرب العالمية الثانية  في مسرح ريجنسي قرية ويستوود في لوس انجليس بينما دخلت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار والممثل براد بيت مع المخرج روبرت زيمكس

وكان الثلاثي يبتسم فيما يتحدث عن قصة الفلم التي تدور حول ضابط مخابرات كندي خلال الحرب العالمية الثانية ويقع في حب مقاومة فرنسية في المغرب بينما يحاولان عيش حياتهما في ذروة الحرب .

وأضافت كوتيار بانها لم ترغب بأن تكون اميرة في طفولتها لكنها لطالما رغبت بأن تعمل كممثلة لتأثرها بممثلات عصرها من أودري هيبنرن وغريتا غاربو وبأن مشاركتها بهذا الفلم الجميل هو حلم الأميرة الذي يراودها .
في أول ظهور له السجادة الحمراء منذ إعلان طلاقه من أنجلينا جولي، وبعد يوم واحد من التصريح ببراءة الأب لستة في تحقيق الاعتداء على الأطفال، وبدا الممثل البالغ من العمر 52 عاماً  في حالة معنوية جيدة و قام بأول ظهور علني له الليلة قبل الافتتاحية في المشاركة في استضافة ” ضوء القمر” مع جوليا روبرتس، ولكن كان فلم “الحلفاء” أول حدث له السجادة الحمراء.

براد وكوتيار كانا مرتاحين للغاية تحدثت كوتيار عن لهجته الباريسية ورقصه السيء فيما أضاف براد بانه عليها حب الأسلحية فهي أمريكية للغاية !

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة