النساء الأمريكيات يهرعن للحصول على وسائل منع الحمل بعد فوز ترامب

دعاء حمادة
أخبار الصحةأخبار عالمية
دعاء حمادة11 نوفمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 4:31 مساءً
النساء الأمريكيات يهرعن للحصول على وسائل منع الحمل بعد فوز ترامب

النساء في الولايات المتحدة الأمريكية يهرعن للحصول على وسائل منع الحمل للمدى الطويل كاللولب بعد فوز المرشح الجمهوري الغير متوقع دونالد ترامب وفقا لتقارير اعلامية
وهم قلقون من أن إدارة ترامب قد تنهي احكام الرعاية الصحية التي كانت في عهد أوباما والتي تلزم شركات التأمين بتغطية الأجهزة داخل الرحم (اللولب) وغيرها من وسائل منع الحمل، وقد يقوم بخفض التمويل للإجهاض وعموما الصحة الإنجابية. ومن ثم تبحث النساء عن حلول طويلة الأمد مثل اللولب : تلك التي سوف تدوم طوال فترة الرئاسة  ولكن قد يكون لديهم وقتا أطول قليلا مما يعتقدون.!

النساء على الانترنت يتصرفون بسرعة ويشترون جميع وسائل منع الحمل المتاحة حتى لو ان السوق لن تتأثر بيوم واحد من ولاية ترامب لكنهن بفضل العمل بسرعة

تقول كيتي فيلبس على صفحتها على الفيسبوك بانها ستنتقل للولب النحاس الذي يدوم من 10 ل 12 سنة بعد فوز ترامب

وتقول الدكتورة آن ديفيس المستشارة للمدير الطبي لأطباء من أجل الصحة الإنجابية وأستاذة مشاركة في طب التوليد وأمراض النساء السريرية في المركز الطبي لجامعة كولومبيا في مدينة نيويورك ان يوم الاربعاء ست نساء كن “في حالة من الذعر” لجدولة المواعيد اللولب. عادة، يوجد فقط عن امرأة واحدة لحجز الإدراج اللولب كل يوم.

“وهذه المرأة لا تبحث فقط للحصول على موعد في مكان ما في المستقبل. انهم يريدون واحدة في الوقت الحالي. وكانوا جدا، خائفات وكذهولات  سوف تفقد الوصول إلى تحديد النسل”، تقول ديفيس.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة