بيان ترامب حول رغبته بمنع المسلمين من الدخول للولايات المتحدة يختفي من موقعه

دعاء حمادة
أخبار عالمية
دعاء حمادة11 نوفمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 4:01 مساءً
بيان ترامب حول رغبته بمنع المسلمين من الدخول للولايات المتحدة يختفي من موقعه

اختفى بيان لترامب حول منع المسلمين من القدوم للولايات المتحدة من موقعه عن الانترنت في ظروف غامضة ، في نفس الليلة حيث ملايين من الاصوات كانت تتدفق للقطب العقاري ليكون الرئيس المقبل للولايات المتحدة الامريكية الرابط الذي كان يدعو لخطته حول منع المسلمين وتهجيرهم اختفى واستبدل بطرق لدعم ترامب وحملته الانتخابية .

كانت الصفحة متاحة في صباح يوم الانتخابات في 8 تشرين الثاني، وفقا لمخابئ الانترنت  ولكن إعادة توجيه أضيف لاحقا في نفس الليلة.

المخابئ مثل عمل آلة ايباك تقوم بالزحف إلى مواقع الويب بشكل متقطع وتقديم نسخة على ما تجده هناك. على هذا النحو، فإنه ليس من الممكن أن نقول بالضبط ما وقت إعادة التوجيه

وقد أدان ترامب الهجمات على باريس في نوفمبر تشرين الثاني وصرح بأنه مع منع المسلمين من دخول البلد وأضاف ” ما هذا بحق الجحيم ”

كما عبر الجمهوري وحلفائه بانه يرغب بحماية الأمريكان وهو سببب المنع وليس له اي دافع ديني او عنصري ولا تزال الفديوهات والخطب موجودة في موقع ترامب .

لن تكو نهذه المرة الأولى التي يخفي فيها ترامب معلومات ويقوم باعادة توجيهها في صفحة زوجته ميلانيا ترامب وبعد التكهنات حول عدم انهائها شهادتها الجامعية تم حذف صفحتها وأعادة توجيهها لملعب الغولف الخاص بترامب

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة