أم نباتية في بنسلفينا تتهم بتجويع ابنها ذي 11 شهراً

دعاء حمادة
أخبار الصحة
دعاء حمادة9 أكتوبر 2016آخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 1:38 مساءً
أم نباتية في بنسلفينا تتهم بتجويع ابنها ذي 11 شهراً

أم من ولاية بنسلفانيا الأمريكية تتهم بتجويع وباساءة تغذية ابنها ذي ال 11 شهراً حيث اعتمدت على تغذيته بالمكسرات والفواكه فقط .

وذكرت شبكة سي بي أس بيتسبرغ بأن الام ذات ال 33 عاماً والتي تدعى اليزابيث هوك تعتمد على نظام تغذية نباتي صارم وأنها أحياناً تفرض وجهات نظرها ونظامها الغذائي على عائلتها .

” سوف أعيش على الماء والشمس ” هذا ما تقوله اليزابيث حسب ماصرحت أخت زوجها براندي هوك لشبكة اخبار محلية .

وعندما لاحظت العمة براندي على الرضيع الصغير الذي لم يتم كشف عن اسمه طفح جلدي كما ان المهارات الحركية قد تأخرت لديه أبدت استيائها لوالدته لكن الأخيرة جاوبت بأنها مجرد حساسية وأنها تقوم بالاعتناء به بشكل جيد .

ولم تصدق تلك الأعذار العمة او اخوها والد الطفل بل أخذ الوالد طفله لمستوصف محلي للرعاية الأطفال لأجراء الفحوص الطبية عليه .

“علي أن أحمي أطفالي ” هذا ما قاله الوالد لثلاثة أطفال من اليزابيث

وجد اختصاصيو المستوصف أن الرضيع البالغ من  العمر 11 شهرا كان يعاني من تأخر في النمو الذي تركه في حالة تسمى  “عدم قدرته على النمو” أو ” failure to thrive ” ، وأن نظامه الغذائي المكون من  الفاكهة والجوز فقط كان يسبب التدهور الفيزولوجي لأعضائه  ، وذكرت شبكة سي بي اس بيتسبرغ أن سجلات المحكمة تشير إلى أن الطبيب الذي عالج طفل ذكر بأن عدم معالجة الطفح الذي يعانيه كان عمل غير أنساني ووضعه عرضة للأصابة الأنتانية التي قد تسبب الوفاه .

تم اطلاق سراح اليزابيث بضمانة شخصية لكن الطفل لايزال مع والده وعمته وتظهر عليه علامات التحسن ، وكما ذكر والد الطفل بأن حالته تغيرت تماماً

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة