اعرف لمن ستصوت كيم كارداشيان

دعاء حمادة
أخبار الفنأخبار عالمية
دعاء حمادة25 سبتمبر 2016آخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 3:13 مساءً
اعرف لمن ستصوت كيم كارداشيان
LOS ANGELES, CA - AUGUST 06: Kim Kardashian celebrates summer with the Kardashian Sun Kissed line and fans at ULTA Beauty on August 6, 2014 in Los Angeles, California. (Photo by Jason Merritt/Getty Images)

يبدو أنّ نجمة برامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان  زوجة المغنّي كايني ويست قد قررت لمن ستصوت في الانتخابات الأمريكية الحالية.

النجمة ذات الخمس وثلاثين عاماً قد صرّحت أنها على وشك التصويت للمرشح الجمهوري أي دونالد ترامب, وعندما نشر اقتباسها هذا في الإعلام , جن جنون الجماهير ما دفعها لتقديم البلاغ التالي : ” تم نشر اقتباس لي البارحة, جعل هاتفي ينفجر من الرسائل والاتصالات والتعليقات , لذا أريد توضيح الالتباس, لقد قلت أنني كنت على وشك التصويت للمرشح الجمهوري أي لست متأكدة مئة بالمئة, بالأساس أنا لم أكن واثقة إن كنت أريد التصويت حتى هذه السنة, لكنني فكرت مليّاً بالموضوع وما يعني عدم التصويت وأردت أن يتم سماع صوتي لذا جمعت أصدقائي وعائلتي وخضنا نقاشاً مطولاً حول السياسة “.

وبعد أن دفعتها أختها غير الشقيقة كايلي جينر لإجراء بحث حول كلا المرشحين بما يخص اتفاقيات الأسلحة وحقوق النساء وجدت أنها وعلى حد قولها : “بلا شك سأصوت لهيلاري كلينتون”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة