السبب الحقيقي لعدم حضور المغنية بيونسيه حفل الأيمي

دعاء حمادة
أخبار الفن
دعاء حمادة21 سبتمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 12:49 صباحًا
السبب الحقيقي لعدم حضور المغنية بيونسيه حفل الأيمي
Mandatory Credit: Photo by Stephen Lovekin/REX/Shutterstock (5848733y) Beyonce Knowles 2016 MTV Video Music Awards, Arrivals, Madison Square Garden, New York, USA - 28 Aug 2016

كانت نهاية الأاشبوع حافلة بحفل توزيع جوائز المسلسلات الأمريكية الأيمي وبحفل الموضة في لندن , وبالتأكيد احتل مسلسل ( لعبة العروش ) والجوائز الكثيرة التي حصدها مسلسل خيالي لأول مرة في حفل الأيمي  نقطة الحديث الأكثر أهمية خلال الأسبوع , يوجد الكثير من الدردشة عن مكان وجود بيونسيه خلال هذا الأسبوع .

ورغم ترشيحها لأربع فئات مغنية البوم ( لم تحضر والناس لم يكونو سعداء بتجاهلها هذا ,هل هي متكبرة على جوائز الأيمي ؟ هل كانت تعرف نتيجة الترشيحات مسبقاً ؟ هل هي نفسية ؟

كما اعرب الممثل الكوميدي جون أوليفر “رأيت على الرسم البياني مكان جلوس بيونسيه, وكان من المفترض أن تكون جالسة صفين ورائي ”

” كل ماكنت أفكر به لمدة 48 ساعة أني سأكون قادراً على مشاهدة راس بيونسيه خلال 48 ساعة لكنها لم تظهر ” مصرحاً لمجلة us weekly

ولكن السبب وراء عدم ظهور بيونسيه ليس تفادي اللحظات المحرجة لجون وهو يحدق بها لكن لأنها ارادت أن تريح حبالها الصوتية

من أجل اكمال جولتها العالمية وقالت بأنها لاتريد أن تخاطر بالغاء المزيد من العروض , لذلك قررت أن تستريح على اريكة وتتواصل فقط عبر الورقة وقلم الرصاص .

لم تفز بيونسيه بأي جائزة أيمي عن البومها لذلك كان من الجيد في المقام الأول أنها لم تحضر .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة