مبيعات الأيفون 7 ترتفع باليابان وقلة من يتذمرون من السماعات

دعاء حمادة
تقنية وتكنولوجيا
دعاء حمادة16 سبتمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 5:00 مساءً
مبيعات الأيفون 7 ترتفع باليابان وقلة من يتذمرون من السماعات

المستهلكون الذي يشترون الأيفون 7 لا يتذمرون من السماعات الهوائية وعدم وجود فتحة سماعات .في اليابان البيعات تزداد بسبب الخصائص المذهلة والتي لا تحصى للأيفون الجديد بالإضافة لمقاومته الماء .

أبل صنعت العديد من التغييرات بمنتجها الرئيسي . الكميرا تحسنت بشكل ملحوظ , المعالج أصبح أسرع , حياة بطارية اطول , كما أنه اصبح مقاوم للماء والغبار و الايفون الجيد لا يختلف عن القديم كثيراً بالشكل والحجم , باستثناء اختفاء فتحة السماعات .

المتسوقون في اليابان يقولون أن خصائص الأيفون الجديدة رائعة كما انهم يستطيعون الدفع عن طريق الأيفون في خطوة هي الاولى من قبل الأيفون في اليابان مما رفع بالمبيعات بشكل كبير .

التحدي بالنسبة لأبل هو أن تحرص أن تقابل الميزانية الخصائص الجديدة , هناك نسختين من الأيفون الجديد أيفون 7 وايفون 7 بلس بسعر يبلغ 647$ , 769$ بشكل متفاوت , وكل من النسختين تتوفر منها الوان الفضة والذهبي والوردي والأسود الناشف والأسود اللماع .

العملية الصعبة والدقيقة التي تتطلب للحوصل على اللون الأسود اللماع في الأيفون ترفع من سعره , العملية تتطلب 9 مراحل للحصول على هذا اللون من الأسود اللماع , تقول الشركة ان الأسود اللماع تم بيعه بالكامل في اليابان .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة