ليونيل ميسي يقرر العودة إلى اللعب الدولي مع الأرجنتين

بثينة يحيى
أخبار الرياضة
بثينة يحيى13 أغسطس 2016آخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 5:33 مساءً
ليونيل ميسي يقرر العودة إلى اللعب الدولي مع الأرجنتين

من المرتقب أن يلعب النجم الكروي الشهير ليونيل ميسي إلى جانب منتخب بلاده الأرجنتين خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم  في تراجع واضح عن قراره إعتزال اللعب الدولي الذي أعلن عنه قبل شهرين.

و كان ميسي قد خسر مع فريقه أمام تشيلي خلال نهائي كوبا أمريكا في يونيو الماضي، مما دفعه إلى إعلان إعتزال اللعب الدولي في سن ال29.

و قالت وسائل الإعلام الأرجنتينية بأن المهاجم اللامع في فريق برشلونة قد تراجع عن قراره بالإعتزال بعد تفكير عميق من أجل مصلحة الوطن و تقديم المساعدة له.

و من المرتقب أن تبدأ تصفيات كأس العالم في القارة بداية سبتمبر القادم، حيث ستواجه الأرجنتين كل من أوروغواي و فنزويلا.

و كانت الأرجنتين قد خسرت مبارة النهائي أمام التشيلي بسبب إضاعة ميسي لضربة جزاء لتكون هذه الهزيمة الرابعة في تاريخ نهائيات المنتخب في نفس البطولة على مدى تسع سنوات.

من جانبه، قال ميسي بأنه فكر مليا في ما وقع في نهائي التشيلي و أراد بالفعل إعتزال اللعب الدولي، إلا أن حبه لقميص منتخب الأرجنتين أكبر من أن يتخلى عنه بسهولة.

و اشار اللاعب المخضرة إلى أن كرة القدم الأرجنتينية تحتاج إلى الكثير من الإصلاحات، إلا أنه يفضل أن يساهم في هذا الإصلاح من قلب المنتخب و ليس خارجه.

و تجدر الإشارة إلى أن البطولة الوحيدة التي أحرزها ميسي إلى جانب منتخبه كانت في دورة الألعاب الأولمبية في بكين سنة 2008 حيث حصل الفريق على الميدالية الذهبية.

و لم تكن هزيمة التشيلي الوحيدة التي ذاقها ميسي، بل هناك الخسارة الكبيرة التي عرفها المنتخب الأرجنتيني أمام الفريق اللماني في نهائي كأس العالم سنة 2014 بهدف دون مقابل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة