النجم شاه روخ خان يتعرض للتوقيف للمرة الثانية في مطار لوس أنجلوس

بثينة يحيى
أخبار الفن
بثينة يحيى13 أغسطس 2016آخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 3:52 مساءً
النجم شاه روخ خان يتعرض للتوقيف للمرة الثانية في مطار لوس أنجلوس

تعرض النجم السينمائي الهندي شاه روخ خان، للتوقيف في مطار لوس أنجلوس من قبل السلطات الأمريكية.

و لم تعرف إلى حد الآن الأسباب وراء توقيف شاه روخ خان في مطار لوس أنجلوس الأمريكي.

من جهته، قدم السفير الأمريكي في الهند إعتذاره نيابة عن بلاده لما قامت به السلطات الأمريكية تجاه شاه روخ خان، متعهدا بأنه يقوم بكل ما في وسعه إلى جانب سلطات بلاده كي لا يتكرر الأمر ثانية في المستقبل.

و تعتبر هذه المرة الثالثة التي يتعرض فيها النجم الهندي إلى التوقيف، حيث تم إحتجازه سنة 2012 لمدة ساعة و نصف من قبل السلطات عند وصوله إلى مطار وايت بلاينز في مدينة نيويورك.

كما تعرض للإحتجاز سنة 2009 في مطار نيويورك قبل أن تتدخل السفارة الهندية بسرعة لإطلاق سراحه.

و في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، قال النجم الهندي : “إنني أتفهم و أحترم الإجراءات الأمنية مثل ما يفعل العالم، إلا أن توقيفي في كل مرة أزور فيها الولايات المتحدة الأمريكية أمر سيئ بالفعل.”

و لم تعلق سلطات الهجرة الأمريكية على الحادث إلى حد الآن.

لكن مساعدة وزير الخارجية الأمريكية لشؤون آسيا، ناشا بيزول، إعتذرت عن الإزعاج الذي تسببت فيه السلطات الأمريكية في رد على تغريدة النجم الهندي مشيرة إلى أن المشكلة لا تستهدفه شخصيا و إنما هناك العديد من الدبلوماسيين الأمريكيين الذين يتعرضون إلى الموقف نفسه.

من جانبه، عبر السفير الأمريكي لدى الهند عن أسفه حول الموضوع، حيث قال ” سنعمل على ضمان ألا يتكرر الموقف مرة أخرى في المستقبل. شاه روخ خان هو مصدر إلهام للملايين بمن فيهم الأمريكيون.”

و يتساءل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي عن السر وراء توقيف الولايات المتحدة للنجم الهندي في كل مرة يزور فيها البلد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة