وفاة متسابق السّيارات براين كلاوسون عن عمر 26 عاماً

دعاء حمادة
2016-08-09T13:34:33+03:00
أخبار الرياضة
دعاء حمادة9 أغسطس 2016آخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 1:34 مساءً
وفاة متسابق السّيارات براين كلاوسون عن عمر 26 عاماً
Indianapolis, IN - May 29, 2016 - Indianapolis Motor Speedway: Bryan Clauson (88) during the 100th Indianapolis 500 (Photo by Phil Ellsworth / ESPN Images)

فارق سائق سيّارات السّباق الشّهير براين كلاوسون  الحياة عن عمر 26 عاماً بعد أن عانى من جراحه جرّاء الحادث الذي أصابه عند تنافسه في سباق Midget Nationals في ولاية كنساس الأمريكيّة.

وفقاً للتقارير فإنّ سيّارة كلاوسون تخطّت الحاجز ثمّ انقلبت عدّة مرّأت وذلك في يوم السّبت الموافق للسادس من الشهر الحالي.

كما اصطدمت سيّارة كلاوسون بسيّارة زميله المتسابق راين غريث, تمّ نقل كلاوسون إلى المركز الطّبي في لينكولن, نبراسكا ولكنّه توفّي في يوم الأحد.

وقد صرّح كيفن ميلر Kevin Miller ” هذا أحد أسوأ الأيّام وأكثرها ظلمة على مدى الستين سنة الماضية لتاريخ السيّارات الآليّة في الولايات المتّحدة الأميركيّة” وأكمل قائلاً :”نحن لم نخسر فقط متنافساً عظيماً للسيّارات فحسب, بل وسفيراً حقيقيّاً لهذا النّوع من الرّياضات”.

وصرّحت خطيبة براين لورين ستيوارت بالنّيابة عن عائلته : “لقد خسرنا ابناً وصديقاً وخطيباً وشخصاً عزيزاً علينا, ونشعر بالامتنان لقدرتنا على توديعه وحضور لحظاته الأخيرة”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة