إيفانكا ترامب تخطّط لدخول عالم السّياسة

دعاء حمادة
أخبار عالمية
دعاء حمادة9 أغسطس 2016آخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 12:53 مساءً
إيفانكا ترامب تخطّط لدخول عالم السّياسة

إيفانكا ترامب هي ابنة رجل الأعمال والسّياسي دونالد ترامب المترشّح حاليّاً لرئاسة الولايات المتّحدة الأمريكيّة, وهي مشهورةُ بدعمها الشّديد لوالدها الجّمهوري ومتابعتها الدّائمة لحملته الانتخابيّة.

إيفانكا البالغة من العمر 34 عاماً تعمل كمصممّة أزياء وهي والدة ل 3 أطفال, كانت قد صرّحت سابقاً أنّها لا تفكر أبداً بالانخراط بالسّياسة, ولكنها الآن تتراجع عن أقوالها معبّرةً أنّ أيّ شيء ممكن.

وقد قام العديد من مستخدمي موقع التّواصل الاجتماعي تويتر بإرسال تغريدات مفادها أنّ على إيفانكا التّرشّح للرّئاسة بدلاً من والدها المثير للجّدل.

لكنّ إيفانكا ردّت قائلةً : “حملته الانتخابيّة, هي خاصّةُ به هو ” أنا أحبّ والدي وأدعمه, ولقد عملنا معاً لأكثر من عشر سنوات لذا أنا أفهمه وأكثر من يقدر على إدارة حملته, هذا كل ما في الأمر.

وصرّحت إيفانكا أيضاً أنّ إدراتها لحملة والدها الانتخابيّة لم تؤثر على علاقتها مع تشيلسي كلينتون ابنة المرشّحة الدّيمقراطيّة هيلاري كلينتون.

وعبّرت إيفانكا : “هناك الكثير من الأشياء التي أمارسها اليوم  لم أكن أتوقع أن أقوم بها من قبل, لا أحد يدري ماذا يخبّأ لنا المستقبل, ومع العمر يكتشف الإنسان المزيد من الإمكانيّات وتنفتح أمامه مجالات جديدة وخيارات أوسع”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة