آن هاثاوي تشارك ذكرى مرور 15 عاماً على فيلمها The Princess Diaries

دعاء حمادة
أخبار الفن
دعاء حمادة6 أغسطس 2016آخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2016 - 3:31 مساءً
آن هاثاوي تشارك ذكرى مرور 15 عاماً على فيلمها The Princess Diaries

يصعب التّصديق أنّه قد مرّ 15 عاماً بالفعل على صدور فيلم ديزني الشّهير The Princess Diaries, العديد من قرّائنا لابد وقد شاهدوه في مرحلة ما خلال مراهقتهم, الفيلم يدور حول الفتاة العاديّة والخجولة التي تكتشف أنّها الوريثة الوحيدة للعرش وتخوض رحلة التّحول لأميرة حقيقيّة.

هذا الفيلم هو الذي عرّف آن هاثاوي إلى الجّمهور وساعدها على كسب قلوبهم ممّا أطلق مسيرتها المهنيّة لاحقاً, الممثّلة الآن تبلغ من العمر 33 عاماً وقد حصدت جائزة أوسكار بالفعل.

واحتفالاً بذكرى أول جزء من سلسلة الأفلام هذه والذي صدر عام 2001 م قامت النّجمة الشّهيرة بمشاركة صورة على حسابها على موقع التّواصل الاجتماعي (انستاجرام) مع تعابير الصّدمة والذهول بمرور تلك السّنين بسرعة فائقة وشكر للقائمين على الفيلم.

كما قدّمت عزائها للمخرج الرّاحل عن عمر ناهز ال 81 عاماً نتيجة جلطة قلبيّة, وأكّدت أنّ أثره سيظل باقياً خلال أعماله ووجوده لا يمحى في قلوبنا.

وذكرت العبارة الجّميلة التي قالها لها أثناء إعداد الفيلم : “لا يمكنك أن تحزري أبداً إن كان الفيلم سينجح أم لا, ولكن بإمكانك ان تتحكمي بقرارك بقضاء وقت ممتع أثناء تصويره” وقالت انّ هذه العبارة غيّرت حياتها للأبد وحملتها معها على طول نجاحاتها المهنيّة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة