نادي مانشيستر سيتي يهتم بالتعاقد مع جون ستونز

بثينة يحيى
2016-07-29T16:02:30+03:00
أخبار الرياضة
بثينة يحيى29 يوليو 2016آخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 4:02 مساءً
نادي مانشيستر سيتي يهتم بالتعاقد مع جون ستونز

قال المدير الفني الجديد لنادي مانشتر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، أن فريقه سيحاول ضم مدافع نادي إيفرتون الإنجليزي، جون ستونز.

و أوردت عدة تقارير أن نادي إفرتون يرغب في عرض مدافعه للبيع مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

و يبلغ اللاعب الإنجليزي من العمر 22 سنة بطول يصل إلى 188 سم، ولد ببلدة بارنزلي الإنجليزية و سبق له اللعب مع نادي بارنزلي كما لعب في صفوف منتخب إنجلترا لكرة القدم .

و كان المدافع الإنجليزي قريبا من الإنضمام إلى نادي شيلسي السنة الماضية.

و اشار المدير الفني غوارديولا بعد المباراة الودية التي خاضها مانشيستر سيتي أمام بروسيا دوتموند يوم الخميس في الصين و التي فاز فيها فريقه، إلى أن “نادي إيفرتون كما الجميع يعلم جيدا بأننا نحاول ضم ستونز. و سنرى ما سيقع في الأيام القليلة القادمة.”

و  لعب ستونز إلى جانب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في نهائيات كاس أمم أوروبا التي جرت في الشهر الجاري في فرنسا، إلا أنه لم يشارك مع الفريق الذي تم إقصائه من الدور السادس عشر.

و لعب ستونز سنة 2012 إلى جانب نادي بارنزلي قبل أن ينتقل لنادي إيفرتون مقابل مبلغ مادي يصل قدره إلى 3 مليون جنيه إسترليني.

و يبدو ان فريق مانشستر سيتي و إيفرتون يقتربان من إنهاء الإتفاق على السعر النهائي لصفقة إنتقال المدافع ستونز.

و قال بيب غوارديولا بأنه يرغب في التعاقد مع مدافع في خط الوسط يمكنع تدعيم خط الدفاع للفريق عندما يصبح الأمر ضروريا و ذلك من أجل إكتمال التشكيلة النهائية للفريق الإنجليزي.

و أشار المدير الفني الإسباني للفريق أن هذا اللاعب يجب أن تتوفر فيه شروط معينة، مثل قوة البنية و السرعة و القوة في الإلتحامات مع إتقان الألعاب الهوائية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة