اهداف مباراة الاتحاد والهلال اليوم وملخص اهداف كلاسيكو الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين

walidoz
2017-09-21T23:44:06+03:00
أخبار الرياضة
walidoz21 سبتمبر 2017آخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 11:44 مساءً
اهداف مباراة الاتحاد والهلال اليوم وملخص اهداف كلاسيكو الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين

اهداف مباراة الاتحاد والهلال اليوم ، ستكون الأنظار متجهة اليوم الخميس إلى ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة أين ستدور مباراة القمة ضمن مسابقة الدوري المحلي بين الإتحاد والهلال في قمة مباريات الأسبوع الرابع من دوري جميل.

ويدخل نادي الهلال هذا اللقاء بعد حصوله على تسع نقاط من ثلاث إنتصارات متتالية ولكنه في المركز الثاني من الترتيب وراء نادي الباطن الذي يتصدر بفارق الأهداف.

أما نادي الإتحاد فيعتبر مستواه متذبذا مع بداية الموسم حيث حصد ثلاث نقاط فقط في ثلاث مباريات بعد فوز وتعادلين في المرتبة العاشرة من ترتيب الدوري العام.

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال اليوم

الاتحاد 1 – الهلال 1

الاتحاد
’12 فهد مساعد المولد

الهلال
’48 كارلوس إدواردو

اهداف مباراة الاتحاد والهلال اليوم

وفي آخر خمس مواجهات في الدوري السعودي بين الفريقين كانت لغة الإنتصارات والأهداف حاضرة في كل لقاء حيث لم تنتهي أي مباراة بالتعادل السلبي أو الإيجابي بينهما.

وكان التفوق في آخر خمس مواجهات لصالح نادي إتحاد جدة والذي حصد الفوز في ثلاث مباريات في حين حقق الهلال الفوز في مباراتين وتم تسجيل 17 هدفا خلال المباريات الخمس التي دارت مع غزارة تهديفية بمعدل هدف في كل لقاء.

ويعمل نادي الهلال السعودي لإستغلال فترة عدم الإستقرار التي يمر بها الفريق الأصفر والأسود في الوقت الحالي من أجل حصد الثلاث نقاط وفك الشراكة مع نادي الباطن والوصول إلى المركز الأول مع إنتظار تعثر مرتقب لنادي الباطن الذي دخل الموسم الكروي بشكل مميز للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.