باريس سان جيرمان يحقق فوز على إنتر في لقاء ودي

محمد لونى
2016-07-25T04:25:06+03:00
أخبار الرياضة
محمد لونى25 يوليو 2016آخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 4:25 صباحًا
باريس سان جيرمان يحقق فوز على إنتر في لقاء ودي

تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من تحقيق انتصاراً في مباراة ودية جمعته مع الفريق العريق إنتر ميلان الإيطالي إنتهت لصالح فريق مدينة الأضواء بنتيجة أهداف مقابل هدف يتيم للفريق الإيطالي 3 ضمن المباراة التي جرت بينهما في كأس الأبطال الدولية الودية منتصف ليل الأحد في على ملعب أوتزين بمدينة يوجين الأميركية .

وإفتتح الفيلم الإيفواري سيرج أورييه النتيجة لبطل فرنسا بهدف في الدقيقة 14 ليأتي زمليه لايفن كورزاوا ليضاعف الحصة في الدقيقة 61 ليعون عريس ورجل المباراة سيرج أورييه تسجيل الهدف الثالث لفريقة والهدف الشخصي الثاني له أما هدف إنتر الوحيد فوقع عليه المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش من ركلة جزاء في الوقت بذل الضائع من الشوط الأول .

وقد أشرك الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق باريس سان جيرمان الجديد خليطاً من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين في الشوط الأول فزج بالثلاثي البرازيلي لوكاس مورا وتياغو سيلفا وماكسويل، كما أشرك لاعبه الواعد ذو الأصول التونسية حاتم بن عرفه أساسياً، وفي الشوط الثاني أشرك مدلل الكرة الأرجنتينية آنخل دي ماريا والأوروغوياني المخضرم ادينسون كافاني.

ومن جهة الأخرى إعتمد قبطان إنتر المدرب روبيرتو مانشيني على إشراك تشكيلة من لاعبين لاثنين ويتعلق الأمر بكل من البرازيلين جواو ميراندا وفيلبي ميلو والأرجنتيني بالاسيو ويوفيتيتش بشكل أساسي طوال عمر المباراة لكنه قام بإشراك عدد من اللاعبين في الشوط الثاني.

ويشار أن الفريق الباريسي سيواجه طل دوري أبطال أوروبا النادي الملكي ريال مدريد الإسباني يوم القادم الخميس، بينما يلتقي إنتر العملاق البافري .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة