إتحاد الكرة العراقي يرفض نقل مباراته مع الأخضر السعودي من ماليزيا

محمد لونى
2016-07-22T04:00:54+03:00
أخبار الرياضة
محمد لونى22 يوليو 2016آخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 4:00 صباحًا
إتحاد الكرة العراقي يرفض نقل مباراته مع الأخضر السعودي من ماليزيا

رفض الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الخميس نهائيا طلب شقيقه الأخضر السعودي بنقل مواجهة الذهاب بين منتخبيهما في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018، من ماليزيا التي كان مقرر إجراء المقابلة فيها يوم 6 من يلول/ سبتمبر القادم، لتتحول الى احدى دول الخليج تحديدا بالاردن كما ثم تٱكيدها.

وكان عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم التقى مع احمد الخميس رئيس الاتحاد الكرة السعودية في لقاء خاص جمعهما في العاصمة الاردنية عمان يوم الثلاثاء الماضي في إطار دعوة للتناقش بشأن مكان الذي سيحتضن مباراتي الذهاب والاياب للمنتخبين السعودي والعراقي .

واضاف البيان ان ” الاتحاد الكرة في العراق رفض قطعيا المقترح من اتحاد الكرة السعودي حيث أكد بأنه إتخد كل الإجراأت اللوجستكية اللزمة للإجراء المبارات في ماليزيا ويشار أن الإتحادين العراقي والسعودي إتفقا على ماليزيا كإختيار بعد رفض الإتحاد السعودي اللعب في إيران في الدور الاخير من التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

ومن المنتظر ان يتقابل المنتخبين العراقي والسعودي ايابا في 28 اذار/مارس المقبل على ارض محايدة يفترض على المنتخب السعودي إختيارها لاحقا، ويشار أن المنتخبان العراقي والسعودي يلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضا كل من اليابان واستراليا والامارات وتايلاند وذلك ضمن التصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة