قصة مسلسل الإمام أحمد بن حنبل 2017 ، القنوات الناقلة للمسلسل وموعده بالإضافة إلى طاقم العمل وكل ما يتعلق به

مسلسل الإمام أحمد بن حنبل 2017 ، بعد طول إنتظار يطل علينا من جديد هذا الموسم الرمضاني مسلسل الإمام أحمد بن حنبل 2017 والذي إنتظره الكثير من المتابعين على أحر من الجمر منذ فترة طويلة خصوصا وأنه مسلسل تاريخي وعادة في الشهر الفضيل الكثير من المشاهدين يبحثون عن إثراء زادهم الديني من خلال مسلسلات تاريخية مشهورة.

قصة مسلسل الإمام أحمد بن حنبل 2017

يتحدث مسلسل الإمام أحمد بن حنبل الذي سيعرض في رمضان 2017 عن قصة حياة الإمام أحمد بن حنبل رابع أئمة الإسلام ويتطرق إلى الأحداث الذي وقعت خلال حياته مع الحياة الشخصية بداية من المولد إلى الدراسة والعلم وحتى وافته المنية.

هذا المسلسل من تأليف محمد اليساري وإخراج عبد الباري أبو الخير ومشاركة كل من جيانا عيد وأميرة خطاب ومازن الجنة وسلوم حداد وروعة ياسين ومالك محمد ومهيار خضور وفتحي الهداوي ويوسف المقبل وقاسم ملحو ومصطفى سعد الدين وحامد الضبعان وسهيل جباعي وتيسير إدريس.

موعد مسلسل الإمام أحمد بن حنبل 2017

وسينطلق عرض مسلسل الإمام أحمد بن حنبل في 27 مايو من هذا العام 2017 باللغة العربية وقد أنتج المسلسل في كل من الكويت وقطر وسوريا وتم تصويره في كل من لبنان وتركيا وهو عبارة عن مسلسل تاريخي يحمل سيرة تاريخية.

القنوات الناقلة لمسلسل الإمام أحمد بن حنبل 2017

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمسلسل الإمام أحمد بن حنبل فستكون قناة تلفزيون قطر وهي القناة المنتجة والمها للإنتاج التلفزيوني والسينمائي منتجا منفذا.

وللإشارة فإن المسلسل كان من المقرر أن تصويره وإنتاجه قبل عامين إلا أنه تم تأجيله مرة أولى في سنة 2016 بسبب تأخر إصدار تأشيرات دخول الممثلين لجميع البلدان التي ستشهد تصوير المسلسل ليتم تأجيله مرة أخرى لسنة 2017 بسبب عدم إنتهاء التصوير.