إحتفالا بقدوم الملك سلمان … رئيس وزراء ماليزيا ينشر صورة سيلفي مع الملك السعودي في كوالالمبور

صورة سيلفي الملك سلمان ، قام نجيب عبد الرزاق رئيس وزراء ماليزيا بنشر صورة سيلفي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قام بإلتقاطها مع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز في المركبة خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها الملك سلمان إلى الأراضي الماليزية.

وقام رئيس الوزراء الماليزي بالإشارة إلى العلاقة الجيدة والممتازة التي تربط بين ماليزيا والمملكة العربية السعودية والصداقة الكبيرة بين الدولتين.

وفي تصريحاته الصحفية ، قال نجيب عبد الرزاق أن زيارة الملك السعودي تأتي في إطار تدعيم العلاقات الثنائية الماليزية السعودية والتي توطدت إستنادا على الإحترام المتبادل والثقة.

سيلفي الملك سلمان

وكان قصر رئيس الوزراء في كوالالمبور عاصمة البلاد قد شهر توقيع أربع مذكرات تفاهم بين البلدين حضرها رئيس الوزراء الماليزي والملك سلمان بن عبد العزيز.

وتعتبر العلاقات الماليزية السعودية طيبة للغاية خصوصا في الآونة الأخيرة وتأتي زيارة الملك سلمان إلى ماليزيا في إطار جولة آسيوية تضم العديد من الدول.

وقده إستقبله عند وصوله هشام الدين حسين وزير الدفاع بالإضافة إلى عدد من المسؤولين المهمين في البلاد بالإضافة إلى فهد بن عبدالله الرشيد سفير السعودية في ماليزيا وأعضاء السفارة.