اهداف مباراة الهلال والريان اليوم وقمة خليجية بالبطولة الآسيوية 2017 تنتهي لصالح السعوديين وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-28T22:07:38+03:00
أخبار الرياضة
El Walid28 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 10:07 مساءً
اهداف مباراة الهلال والريان اليوم وقمة خليجية بالبطولة الآسيوية 2017 تنتهي لصالح السعوديين وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة الهلال والريان اليوم ، في قمة خليجية منتظرة يستضيف نادي الهلال السعودي على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) نادي الريان القطري ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا بقيادة الحكم كريستوفر جيمس بيث ضمن المجموعة الرابعة على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بالتوقيت العالمي.

حقق نادي الهلال السعودي التعادل في مباراة الجولة الأولى على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بهدف لمثله أمام نادي بيرسبوليس الإيراني في حين تفوق نادي الريان القطري على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد أمام الوحدة الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويقف التاريخ إلى جانب نادي الهلال أمام الريان كما قام الزعيم بالإستعدادا للقاء من خلال تدريب مغلق ، وتحدث مدرب الهلال عن كون فريقه مستعدا للفوز على الريان في المسابقة الآسيوية.

كما ضمت بعثة نادي الريان القطري عشرين لاعبا وتحدث مدرب الفريق على أن السقوط أمام نادي الغرافة لن يكون له تأثير على لقاء الهلال والريان الليلة.

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم

الهلال 2 – الريان 1

الدقيقة 3 : كارلوس إدواردو

الدقيقة 80 : رودريغو تاباتا

الدقيقة 96 : محمد الشلهوب من ضربة جزاء

شاهد أيضا :

مباراة الاهلي وذوب اهن اصفهان

مباراة الوحدة وبيروزي

مباراة العين وبونيودكور

اهداف مباراة الهلال والريان اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=UIGwvUlUxxk

تنطلق المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية بتعليق عصام الشوالي وكذلك عبر قناة الكأس 3 اتش دي ويعلق عليها أحمد الطيب وإليكم مواعيد مباراة الهلال اليوم في مختلف الأقطار العربية لمتابعي الزعيم في كل مكان :

7:45 مساءاً بتوقيت السعودية

6:45 مساءاً بتوقيت مصر

6:45 مساءاً بتوقيت فلسطين

6:45 مساءاً بتوقيت الأردن

6:45 مساءاً بتوقيت سوريا

6:45 مساءاً بتوقيت لبنان

7:45 مساءاً بتوقيت العراق

7:45 مساءاً بتوقيت السودان

7:45 مساءاً بتوقيت اليمن

6:45 مساءاً بتوقيت ليبيا

5:45 مساءاً بتوقيت تونس

5:45 مساءاً بتوقيت الجزائر

4:45 مساءاً بتوقيت المغرب

8:45 مساءاً بتوقيت الإمارات

8:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان

7:45 مساءاً بتوقيت الكويت

7:45 مساءاً بتوقيت قطر

7:45 مساءاً بتوقيت البحرين

6:45 مساءاً بتوقيت تركيا

4:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا

7:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر

4:45 مساءاً بتوقيت غرينيتش

من جانبه تحدث سيرجيو جارسيا المحترف الأسباني في صفوف الريان أن جماهير الهلال لن تؤثر على فريقه في الوقت الذي ذكر فيه رئيس الريان أن التأثير سيكون إيجابيا بالجمهور الهلالي في حين أكد مدير الريان مذكر آل شافي أن تحقيق النقاط الثلاث أمام الهلال سيكون بمثابة الإقتراب من الدور ثمن النهائي من المسابقة الآسيوية.

وقد جاء الشوط الأول من اللقاء سريعا بشكل واضح قد تمكن الهلاليون من التقدم في نتيجة اللقاء في الدقائق الأولى عبر اللاعب كارلوس إدواردو في الدقيقة الثالثة.

وقد جاء الهدف الأول من اللقاء بمساعدة من محمد البريك وقد جاول الريان التسديد على المرمى الهلالي من خلال رودريغو تاباتا وأيضا سباستاين سوريا.

وفي الدقيقة 37 من الشوط الأول حاول نادي الهلال تهديد المرمى الرياني وذلك بتسديدة قوية من كارلوس إداوردو ليأتي الرد من القطريين بتسديدة من رودريغو تاباتا إلا أن حارس المرمى.

وفي الشوط الثاني أجرى نادي الريان تغييرا بإدخال عبد الرحمن الحرازي وإخراج دانيال غوما وفي الدقيقة 47 سدد عبدالله عطيف على المرمى ليحصل بعدها على ورقة صفراء.

وفي الدقيقة 48 حاول نادي الهلال تهديد مرمى الريان بتسديدة نواف العابد تلتها في الدقيقة 55 تسديدة من ياسر الشهراني ليرد في الدقيقة 58 سيرخيو غارسيا بتسديدة.

وقام نادي الهلال بتغيير عبدالملك الخيبري بدخوله وخروج عبدالله عطيف في الدقيقة 71 وكذلك تغيير آخر بدخول عمر خربين المحترف السوري وخروج نواف العابد في الدقيقة 75.

وبمساعدة من سيرخيو غارسيا تمكن رودريجو تاباتا من توقيع هدف التعادل في الدقيقة 79 وحصل بعدها عمر خربين على خطأ بعرقلة من غونزالو فييرا.

في الدقيقة 83 نفذ رودريجو تاباتا ضربة حرة مباشرة ولكنها لن تسفر عن أي تغيير في النتيجة حيث أن الهدف الذي جاء من القطريين جاء في وقت صعب للغاية على الهلاليين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.