جدول ترتيب الدوري الاسباني 2017 لكرة القدم مع بداية الجولة 24 من الليجا مع ترتيب الهدافين ونتائج المباريات كاملة

El Walid
2017-02-27T01:08:12+03:00
أخبار الرياضة
El Walid26 فبراير 2017آخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 1:08 صباحًا
جدول ترتيب الدوري الاسباني 2017 لكرة القدم مع بداية الجولة 24 من الليجا مع ترتيب الهدافين ونتائج المباريات كاملة

جدول ترتيب الدوري الاسباني ، إنطلقت يوم الجمعة فعاليات الأسبوع 24 من الليجا بمباراة لاس بالماس وريال سوسيداد التي إنتهت لصالح الأخير بهدف نظيف ودارت يوم أمس السبت أربع مباريات حيث خسر فالنسيا أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين لواحد وريال بيتيس أمام إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد في حين تفوق ليجانيس برباعية نظيفة على ديبورتيفو لاكورونا وفاز إيبار على مالاجا بثلاثة أهداف دون رد.

وتستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة وكان إسبانيول قد فاز على أوساسونا بثلاثية نظيفة كما حقق برشلونة الفوز الثمين على ملعب فيسنتي كالديرون بهدفين مقابل هدف واحد.

ويتبارى اتلتيك بلباو مع غرناطة وأيضا تلعب مباراة سبورتينغ خيخون وسيلتا فيغو وتختتم الجولة بمباراة القمة بين ريال مدريد وفياريال على ملعب لاسيراميكا.

ترتيب الدوري الاسباني

ويحتل نادي برشلونة صدارة ترتيب الليجا مؤقتا برصيد 54 نقطة بعد تحقيقه الفوز على نادي أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد في حين يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني برصيد 52 نقطة وينقصه مبارتان ويأتي إشبيلية ثالثا برصيد 52 نقطة أيضا في حين تجمد رصيد نادي أتلتيكو مدريد عند النقطة 45 في المركز الرابع.

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ولا يزال النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي متربعا على صدارة الهدافين برصيد عشرين هدفا يليه العضاض الأوروجوياني لويس سواريز في المركز الثاني برصيد 18 هدفا ويأتي النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ثالثا برصيد 15 هدفا وبعده في المركز الرابع اياغو اسباسخونكال لاعب سيلتا فيغو برصيد 12 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة