اهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم والقلعة الحمراء يتمكنون من تحقيق الإنتصار في كأس مصر وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-27T22:25:15+03:00
أخبار الرياضة
El Walid27 فبراير 2017آخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:25 مساءً
اهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم والقلعة الحمراء يتمكنون من تحقيق الإنتصار في كأس مصر وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم ، يحتضن ملعب ستاد الإسماعيلية مباراة دور 16 من مسابقة كأس مصر 2017 / 2016 لكرة القدم بين نادي حرس الحدود المستضيف ونادي الزمالك الضيف بقيادة الحكم محمد عادل.

سيكون موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاحد 26 فبراير شباط على الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت العالمي والمغرب أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة التاسعة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم فستكون قناة اون سبورت والنهار الرياضية والنيل الرياضية بتعليق محمد الغياتي وأحمد عبدالرزاق.

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم

الزمالك 1 – حرس الحدود 0

اهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز في مباراة دور 32 على نادي الأوليمبي بهدفين نظيفين حملا توقيت باسم مرسي في الدقيقة 51 ومحمود عبد العاطى دونجا في الدقيقة 80.

وترجع آخر مباريات الفريقين إلى موسم 2015/2016 في الدوري المصري الممتاز قبل هبوط حرس الحدود إلى دوري الدرجة الدرجة الثانية.

وقد تفوق نادي الزملكاوي في ذهاب لقاء الزمالك وحرس الحدود ضمن الأسبوع الثامن على ملعب ستاد حرس الحدود (المكس) بهدفين نظيفين من توقيع عمر جابر ومصطفى فتحي وتفوق إيابا على ملعب استاد بترو سبورت بهدف نظيف جاء عن طريق باسم مرسي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة