اهداف مباراة السودان والسنغال اليوم في كأس أفريقيا للشباب وتعادل أول إيجابي لصقور الجديان وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-27T22:27:05+03:00
أخبار الرياضة
El Walid27 فبراير 2017آخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:27 مساءً
اهداف مباراة السودان والسنغال اليوم في كأس أفريقيا للشباب وتعادل أول إيجابي لصقور الجديان وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة السودان والسنغال اليوم ، يحتضن ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم مباراة الجولة الأولى من مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية بين المنتخب السوداني والمنتخب السنغالي.

سيكون موعد مباراة السودان والسنغال اليوم الاثنين 27 فبراير شباط على الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت العالمي والمغرب أي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا والساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الخامسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة السودان والسنغال اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 7 اتش دي ويعلق عليها سوار الذهب.

نتيجة مباراة السودان والسنغال اليوم

السودان 1 – السنغال 1

اهداف مباراة السودان والسنغال اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=m85MEYQPcmQ

وبالنسبة لجدول مباريات المنتخب السوداني في بطولة أفريقيا فهو سيواجه المنتخب السنغالي اليوم 27 فبراير شباط وفي يوم الخميس 2 مارس آذار سيواجه المنتخب الكاميروني ومن ثم يوم الأحد 5 مارس آذار سيلعب أمام منتخب جنوب أفريقيا

من جانبه تحدث قائد المنتخب السودني للشباب مصطفى الفادني أن الفريق جاهز لغمار المسابقة الأفريقية وذلك بعد أن تم الإعتناء بهم على الصعيد المالي والفني والمعنوي وشدد في نفس الوقت على عدم الخوف من أي منتخب سيواجهونه.

وقال لاعب الظهير الأيمن في صقور الجديان أن رفاقه في المنتخب يعلمون جيدا حجم المسؤولية وأن الهدف هو الوصول إلى نهائيات كأس العالم للشباب المقبلة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة