اهداف مباراة الجزيرة واستقلال خوزستان اليوم في دوري أبطال آسيا 27/02 وخسارة للعنكبوت ومخلص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-28T02:45:29+03:00
أخبار الرياضة
El Walid27 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 2:45 صباحًا
اهداف مباراة الجزيرة واستقلال خوزستان اليوم في دوري أبطال آسيا 27/02 وخسارة للعنكبوت ومخلص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة الجزيرة واستقلال خوزستان اليوم ، يحتضن ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة ذهاب الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم بين نادي المستضيف الجزيرة الإماراتي ونادي استقلال خوزستان الإيراني الضيف بقيادة الحكم أدهم مخادمة .

سيكون موعد مباراة الجزيرة واستقلال خوزستان اليوم الاثنين 27 فبراير شباط على الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي والمغرب أي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الجزيرة واستقلال خوزستان اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي والكأس 8 اتش دي بتعليق أحمد البلوشي وأحمد الطيب.

نتيجة مباراة الجزيرة واستقلال خوزستان اليوم

الجزيرة 0 – استقلال خوزستان 1

اهداف مباراة الجزيرة واستقلال خوزستان اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=_WbY-lqELWU

وسيلتقي الفريقان من جديد في 9 مايو أيار المقبل على ملعب الغدير ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات من المسابقة الآسيوية.

وكان نادي الجزيرة قد إنقاد في الجولة الأولى على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا بثلاثة أهداف دون رد أمام نادي لخويا سجلها يوسف العربي في الدقيقة 11 والدقيقة 90 ويوسف المساكني في الدقيقة 80.

من جانبه فاز نادي إستقلال طهران على نادي الفتح السعودي على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بهدف نظيف جاء في الدقيقة 80 عبر اللاعب أبو الفضل علايي.

ويحتل نادي الجزيرة المركز الأخير في المجموعة الثانية بدون نقاط في حين يحتل استقلال خوزستان المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة