اهداف مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم وهزيمة مدوية للسعوديين 3-0 في دوري أبطال آسيا وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-28T01:02:35+03:00
أخبار الرياضة
El Walid27 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 1:02 صباحًا
اهداف مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم وهزيمة مدوية للسعوديين 3-0 في دوري أبطال آسيا وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم ، يحتضن ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباراة ذهاب الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم بين نادي استقلال طهران الإيراني المستضيف ونادي التعاون السعودي الضيف بقيادة الحكم هيرويوكي كيمورا .

سيكون موعد مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم الاثنين 27 فبراير شباط على الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي والمغرب أي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة التعاون واستقلال طهران اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي والكأس 6 اتش دي بتعليق فهد العتيبي وعيسى الحربين.

نتيجة مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم

التعاون 0 – استقلال طهران 3

اهداف مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=qEFl5gbPL-U

وسيلتقي الفريقان من جديد في 9 مايو أيار المقبل على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات من المسابقة الآسيوية.

وكان نادي التعاون قد فاز في الجولة الأولى على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بهدف نظيف أمام نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي سجله طلال العبسي في الدقيقة 67.

من جانبه إنقاد نادي إستقلال طهران للزيمة أمام الأهلي الإماراتي على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد سجلها ماخيتي ديوب في الدقيقة 46 والدقيقة 91 واميد ابراهيمي في الدقيقة 74.

ويحتل نادي التعاون المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط في حين يحتل استقلال طهران المركز الثالث في المجموعة بدون نقاط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة