اهداف مباراة الفتح ولخويا اليوم والديربي الخليجي ينتهي بالتعادل الإيجابي في دوري أبطال آسيا وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-28T00:59:13+03:00
أخبار الرياضة
El Walid27 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 12:59 صباحًا
اهداف مباراة الفتح ولخويا اليوم والديربي الخليجي ينتهي بالتعادل الإيجابي في دوري أبطال آسيا وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة الفتح ولخويا اليوم ، يحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مباراة ذهاب الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم بين نادي الفتح السعودي المستضيف ونادي لخويا القطري الضيف بقيادة الحكم ليدا جومبي .

سيكون موعد مباراة الفتح ولخويا اليوم الاثنين 27 فبراير شباط على الساعة الثالثة والربع عصرا بالتوقيت العالمي والمغرب أي الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الفتح ولخويا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي والكأس 3 اتش دي بتعليق عصام الشوالي وخليل البلوشي.

نتيجة مباراة الفتح ولخويا اليوم

الفتح 2 – لخويا 2

اهداف مباراة الفتح ولخويا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=DLJ0YomRM6k

وسيلتقي الفريقان من جديد في 9 مايو أيار المقبل على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات من المسابقة الآسيوية.

وكان نادي الفتح قد إنقاد للهزيمة في الجولة الأولى على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بهدف نظيف أمام نادي إستقلال خوزستان الإيراني سجله أبو الفضل علايي في الدقيقة 80.

من جانبه حقق نادي لخويا الفوز على الجزيرة الإماراتي على ملعب الأول بثلاثية نظيفة سجلها يوسف العربي في الدقيقتين 11 و90 ويوسف المساكني في الدقيقة 80.

ويحتل نادي الفتح المركز الثالث في المجموعة الثانية بدون نقاط في حين يتصدر لخويا المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة