اهداف مباراة الاهلي ولوكوموتيف طشقند اليوم في دوري أبطال آسيا وسقوط للفرسان الحمر بهدفين وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-28T00:55:32+03:00
أخبار الرياضة
El Walid27 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 12:55 صباحًا
اهداف مباراة الاهلي ولوكوموتيف طشقند اليوم في دوري أبطال آسيا وسقوط للفرسان الحمر بهدفين وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة الاهلي ولوكوموتيف طشقند اليوم ، يحتضن ملعب لوكوموتيف مباراة ذهاب الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم بين نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي المستضيف ونادي الاهلي الإماراتي الضيف بقيادة الحكم فو مينغ .

سيكون موعد مباراة الاهلي ولوكوموتيف طشقند اليوم الاثنين 27 فبراير شباط على الساعة الحادية عشر صباحا بالتوقيت العالمي والمغرب أي منتصف النهار بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثالثة عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاهلي ولوكوموتيف طشقند اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي والكأس 3 اتش دي بتعليق حماد العنزي وعبدالله الحربي.

نتيجة مباراة الاهلي ولوكوموتيف طشقند اليوم

الاهلي 0 – لوكوموتيف طشقند 2

اهداف مباراة الاهلي ولوكوموتيف طشقند اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=4SDzv76zQ-A

وسيلتقي الفريقان من جديد في 9 مايو أيار المقبل على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات من المسابقة الآسيوية.

وكان نادي الأهلي قد حقق الإنتصار في الجولة الأولى على نادي إستقلال طهران بهدفين مقابل هدف واحد سجل كل للأهلي ماخيتي ديوب في الدقيقتين 46 و91 وسجل لطهران أميد إبراهيمي في الدقيقة 74.

من جانبه إنقاد نادي لوكوموتيف طشقند للهزيمة في الجولة الأولى أمام التعاون السعودي على ملعب الأخير على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بهدف وحيد سجله طلال العبسي في الدقيقة 67

ويحتل نادي الأهلي المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط ويتذيل لوكوموتيف المركز الأخير بدون رصيد من النقاط حتى الآن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة