نتيجة مباراة مصر ومالى اليوم في كأس أفريقيا تحت 20 عام والفراعنة ينهون مباراتهم الأولى بالتعادل وملخص اللقاء

El Walid
2017-02-26T21:09:55+03:00
أخبار الرياضة
El Walid26 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 9:09 مساءً
نتيجة مباراة مصر ومالى اليوم في كأس أفريقيا تحت 20 عام والفراعنة ينهون مباراتهم الأولى بالتعادل وملخص اللقاء

نتيجة مباراة مصر ومالى اليوم ، يحتضن ملعب استاد هيروز الوطني مباراة الجولة الأولى من مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى بين المنتخب المصرى والمنتخب المالى.

سيكون موعد مباراة مصر ومالى اليوم الاحد 26 فبراير شباط على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي والمغرب أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مصر ومالى اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 7 اتش دي ويعلق عليها أحمد عبده.

نتيجة مباراة مصر ومالى اليوم

مصر 0 – مالى 0

ملخص مباراة مصر ومالى اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=DUbGhscAbcE

وبالنسبة لجدول مباريات المنتخب المصرى في بطولة أفريقيا فهو سيواجه المنتخب المالى اليوم 26 فبراير شباط وفي يوم الأربعاء 1 مارس آذار سيواجه المنتخب الغينى ومن ثم يوم السبت 4 مارس آذار سيلعب أمام منتخب زامبا.

وكان صانع ألعاب المنتخب المصرى للشباب كريم وليد “نيدفيد” قد تعرض لموقف محرج بعد أن أضاع الحقيبة الخاصة به في رحلة الذهاب إلى الأراضي الزامبية وهو ما جعله في موقف محرج.

وسيكون لاعب نادي الأهلى في إنتظار حقيبة جديدة ستأتيه من مصر تحتوي على مستلزمات وأحذية وملابس كما أن إنضمامه من القلعة الحمراء إلى المنتخب قد تسبب في مشاكل مع الفريق بعد أن رفض الأخير هذا الأمر لينصاع في الأخير.

ويسعى الفراعنة الشباب تحت قيادة المدير الفني معتمد جمال للوصول إلى نهائيات كأس العالم للشباب من بوابة البطولة الأفريقية الحالية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة