اهداف مباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم وسقوط مخيف للخفافيش في الليجا بعد فوز الجولة الماضية وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-26T21:02:02+03:00
أخبار الرياضة
El Walid25 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 9:02 مساءً
اهداف مباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم وسقوط مخيف للخفافيش في الليجا بعد فوز الجولة الماضية وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم ، يحتضن ملعب ملعب مينديزوروزا مباراة إياب الأسبوع 24 من مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بين نادي ديبورتيفو ألافيس المستضيف ونادي فالنسيا الضيف بقيادة الحكم ماريو ميليرو لوبيز.

سيكون موعد مباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم السبت 25 فبراير شباط على الساعة منتصف النهار بالتوقيت العالمي أي منتصف الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الرابعة عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي ويعلق عليها حماد العنزي.

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الاسباني

نتيجة مباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم

فالنسيا 1 – ديبورتيفو الافيس 2

الدقيقة 70 : كارلوس سولر باراغان

الدقيقة 78 : الدقيقة 86 : ألكسندر كاتاي

اهداف مباراة فالنسيا وديبورتيفو الافيس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Rdom4K25tDo

كانت مباراة الذهاب التي دارت على ملعب ميستايا في الأسبوع الخامس من المسابقة قد آلت لصالح فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل فيكتور لاكوارديا بهدف في مرماه في الدقيقة 29 وعادل غايزكا توكيرو في الدقيقة 45 وأضاف دانيال باريخو الهدف الثاني في الدقيقة 88 بضربة جزاء.

ويحتل نادي فالنسيا المركز 14 في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وخمس تعادلات و11 هزيمة وتسجيل 33 هدفا وتلقي 41 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي ديبورتيفو الافيس فهو يحتل المركز 11 في الترتيب برصيد 30 نقطة بعد أن سبع إنتصارات وتسع تعادلات وسبع هزائم مسجلا 22 هدفا ومتلقيا 28 هدفا.

ومنذ سنة 1998 حقق نادي فالنسيا الفوز في ثمانية مناسبات وحقق ألافيس الفوز في مبارتين وإنتهت ثلاث لقاءات بالتعادل بينهما.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة